نائب أمير جازان يرعى ختام «فخر واعتزاز 2»

نائب أمير جازان يرعى ختام «فخر واعتزاز 2»

الاحد ٠٨ / ٠٤ / ٢٠١٨
رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة جازان، مساء اليوم، ختام فعاليات "أبطال الحد .. فخر واعتزاز" في موسمها الثاني, وذلك بالواجهة البحرية في الكورنيش الشمالي بمدينة جيزان .

وألقي العقيد الركن محمد بن خليل أبو دية، كلمة الجنود المرابطين بالحد الجنوبي، أعرب فيها عن سعادة الجميع بالقيام بالأعمال والمهام في الحد الجنوبي خدمة للدين ثم الملك والوطن بكل فخر واعتزاز وقوة وثبات للوقوف في وجه كل من يحاول الاعتداء على حدود الوطن والنيل من مقدساته ومواطنيه, مبرزاً النجاح الكبير الذي حققته الفعالية والإقبال المتزايد التي شهدته من قبل أبناء المنطقة وزوارها والمقيمين بها.


ونوه "أبو دية" بما يجده أبناء البلاد الطاهرة خاصة منسوبي القوات العسكرية من دعم ورعاية واهتمام من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ وما يجده الجنود المرابطين بالحد الجنوبي في منطقة جازان من متابعة دائمة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وسمو نائبه.

وتوالت فقرات الحفل من عروض مسرحية وأخرى مرئية تبرز البطولات والمهام التي يقوم بها جنودنا البواسل.

وفي ختام الحفل، سلم سمو نائب أمير منطقة جازان الهدايا التذكارية والشهادات التقديرية للمصابين من أفراد القوات المسلحة وحرس الحدود وأبناء وأسر الشهداء, والجهات الحكومية والإعلامية الراعية والمشاركة في فعاليات "فخر واعتزاز", فيما تسلم سموه هدية تذكارية.









المزيد من المقالات