معرض حرس الحدود يشهد إقبالا كثيفاً من زوار «فخر واعتزاز» بجازان

معرض حرس الحدود يشهد إقبالا كثيفاً من زوار «فخر واعتزاز» بجازان

الاحد ٠٨ / ٠٤ / ٢٠١٨
يشهد جناح المديرية العامة لحرس الحدود المشارك في فعالية "فخر واعتزا" بنسخته الثانية, والمقام بالواجهة البحرية للكورنيش الشمالي بمدينة جيزان، إقبالاً كثيفاً من الزوار من داخل المنطقة وخارجها.

وأوضح المتحدث الإعلامي بقيادة حرس الحدود بالمنطقة الرائد عامر بن عبدالرحمن الشهراني، أن مشاركة حرس الحدود في فعالية "فخر واعتزاز"، بهدف إبراز النواحي الثقافية والفكرية والجهود الأمنية عن المملكة، والمساهمة في إطلاع الأجيال على مظاهر النهضة والتطور التي تشهدها المملكة في شتى المجالات، وإبراز الدور الذي تؤديه القطاعات الأمنية، وما حققته من مكتسبات ومعطيات على الصعيدين المحلي والخارجي.


وبين أن المعرض يضم كثير من الأجنحة التي تتضمن غرفة محصنة التي تستخدم في النقاط الأمامية ويركب عليها سلاح عيار 50 , وقسم الكاميرات الحرارية التي تستخدم في المراقبة على الحدود السعودية لكشف المتسللين.

كما يحتوي المعرض على اقسام التوعية بأضرار المخدرات، والمشروعات التطويرية بحرس الحدود الذي يعرض ما وصل إليه الجهاز من التقنيات لإحكام السيطرة على حدود المملكة، كما يوجد قسم للبحث والإنقاذ والذي يهدف إلى تقديم التوعية بالسلامة البحرية وذلك لتحقيق أعلى معدلات السلامة البحرية التي نسعى لها جميعا بعد توفيق الله عز وجل، كما يضم ركن يحوى صور لشهداء حرس الحدود تغمدهم الله برحمته.
المزيد من المقالات
x