35 متطوعًا يوزعون 180 سلة غذائية برأس تنورة

35 متطوعًا يوزعون 180 سلة غذائية برأس تنورة

شارك 35 متطوعا من مرتادي نادي الحي بمحافظة رأس تنورة وبالتعاون والشراكة بين النادي وجمعية البر بالمحافظة في توزيع 180 سلة غذائية متكاملة تحتوي على 4 أصناف رئيسة من المواد الضرورية الغذائية على المحتاجين بالمحافظة.

ذكر ذلك رئيس جمعية البر بمحافظة رأس تنورة تركي التركي، الذي اضاف قائلا: تم إعداد وتوزيع 180 سلة غذائية على المحتاجين في محافظة رأس تنورة، وقد ساهم في التوزيع عدد من المتطوعين من منسوبي نادي الحي بالمحافظة، مشيرا الى أنه تم توزيع أكثر من 900 كيلو جرام من اللحم وأكياس من الأرز بوزن 10 كيلو وزيت وسلة من الخضار المتنوعة والمتعددة، التي يزيد وزنها على 15 كيلو جراما.


من جهته، قال مشرف نادي الحي بالمحافظة عبدالله هنيدي: ساهم 35 من مرتادي النادي وحضروا عند موقع التوزيع، وهؤلاء من المرتادين نطلق عليهم لجنة «المتطوعين»، بالنادي حيث وزعوا السلال الغذائية في زمن قياسي، علما بأن المتطوعين هؤلاء يعملون دون كلل أو ملل ويتشوقون لمثل هذه الأعمال الخيرية والتطوعية، التي تصب لصالح المجتمع ويتحلون بالمبادرة والمثابرة واستغلال اي فرصة.

ولفت هنيدي الى أن أعمار المتطوعين تفاوتت بين 10 أعوام و22 عاما، وختم حديثه بالقول: النادي يهتم كثيرا لتقديم المساعدة ومد يد العون من قبل مرتاديه، وذلك لصنع جيل قادر على خدمة مجتمعه ووطنه، فهذه الأعمال التطوعية تندرج تحت شعار رفعة النادي وهو «تطوعي رقي مجتمعي».

المزيد من المقالات
x