هزيمة الاتفاق تشعل المواجهة مع الشهري

ردود فعل متباينة لجماهير «فارس الدهناء» عقب الخسارة الرباعية

هزيمة الاتفاق تشعل المواجهة مع الشهري

السبت ٠٧ / ٠٤ / ٢٠١٨
تباينت ردود أفعال الجماهير عقب الخسارة الثقيلة، التي تعرض لها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، خلال المواجهة التي جمعته بالاتحاد في جدة مساء أمس الأول، ضمن منافسات الجولة الـ (25) من الدوري السعودي للمحترفين.

وحمّلت جماهير الاتفاق الغاضبة لاعبي الفريق مسؤولية الهزيمة الثقيلة، مؤكدة أنهم ظهروا بلا روح، وارتكبوا اخطاء بدائية، كما بدا عليهم الاستهتار خلال مجريات اللقاء، مما تسبب في تسجيل هذه النتيجة الكبيرة، التي كانت ستكون أكبر لولا تواجد الحارس الجزائري رايس مبولحي.


عشاق «فارس الدهناء» أبدوا استغرابهم الكبير من اصرار سعد الشهري على عدم اشراك المحترف المصري أحمد الشيخ منذ البداية، رغم تقديمه لأداء جيد في الفترة الاخيرة، حيث تغير شكل الفريق عقب دخوله في لقاء الاتحاد.

فيما طالب قسم اخر من الجماهير نسيان هذه النتيجة القاسية، والعمل على انهاء الموسم بشكل متميز، يساعد على تحضير الفريق بشكل رائع للموسم المقبل، مع عدم اغفال محاسبة اللاعبين على الكثير من الاخطاء البدائية، وان تمكنوا من تحقيق الهدف المنشود بالبقاء ضمن فرق الدوري السعودي للمحترفين.

يذكر أن الاتفاق خسر المباراة من الاتحاد بنتيجة 4/2 مساء يوم الجمعة الماضي بعد مباراة متقلبة المستوى من قبل لاعبي فريق الاتفاق، الذين لم يظهروا بنفس الروح والمستوى الذي كانوا عليه في اللقاءات التي سبقت مواجهة الاتحاد والتي حملت الاشادة بهم وبمدرب الفريق سعد الشهري.
المزيد من المقالات
x