مكافأة البقاء في القادسية «25» ألف ريال

الهاجري يعد بالأفضل وباصريح يصف المرحلة الماضية بالحرجة

مكافأة البقاء في القادسية «25» ألف ريال

السبت ٠٧ / ٠٤ / ٢٠١٨
أكدت مصادر «الميدان» الخاصة أن ادارة نادي القادسية برئاسة معدي الهاجري قدمت مكافأة خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بلغ مقدارها (25) ألف ريال لكل لاعب، وذلك عقب ضمان البقاء في منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وكان الفريق القدساوي بحاجة إلى الانتصار في اللقاء، الذي جمعه بأُحد، الفريق الذي كان يتنافس معه والرائد على خوض لقائي الملحق، بشرط تعثر الرائد بالتعادل أو الخسارة، وهو ما تحقق بتعادله مع الفيحاء بثلاثة أهداف لكل منهما، لتنطلق شعلة أفراح أبناء الخبر بضمان البقاء، عقب معاناة كبيرة مروا بها خلال مجريات الموسم الحالي.


معدي الهاجري رئيس نادي القادسية، اعترف بارتكاب الأخطاء غير المقصودة، التي أثرت على مسيرة الفريق خلال الموسم الحالي، واعدا بالعمل الجاد وبتصحيح الأخطاء، للعودة بشكل أفضل خلال مجريات الموسم المقبل.

فيما خص مدرب القادسية بندر باصريح «اليوم» بتصريح خاص، أكد من خلاله صعوبة الفترة الماضية، واصفا اياها بـ «الحرجة»، كون الفريق كان مهددا فيها بالهبوط، مبينا أنه وبالرغم من ذلك إلا أن ثقته بالله أولا ومن ثم في قدرة المجموعة على تخطي هذه المرحلة بسلام كانت كبيرة جدا.

وأضاف: «الحصول على طوق النجاة تأخر كثيرا، ولكن الأهم قد تحقق والحمد لله على كل حال».

وأوضح باصريح أن الفريق القدساوي يستحق مكانا أفضل من الذي يحتله في الوقت الحالي، عطفا على المستوى الكبير الذي قدموه في المباريات السابقة، مبينا أنهم سيواصلون العمل الجاد، من أجل تحقيق (3) نقاط اخرى في الجولة الاخيرة، لإكمال ما بدأوه من عمل، مؤكدا أنهم دائما يطمحون للفوز وتحقيق الأفضل.
المزيد من المقالات