كونتي ينفي رغبته في مغادرة تشيلسي

كونتي ينفي رغبته في مغادرة تشيلسي

السبت ٠٧ / ٠٤ / ٢٠١٨
رفض أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي تصريحات جانلوكا فيالي زميله السابق في يوفنتوس التي قال فيها إن المدرب الإيطالي «لا يقوى على الانتظار» حتى يرحل من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم وأعاد التأكيد على التزامه بالعقد المبرم مع النادي اللندني.

وقال فيالي، الذي يعمل محللا رياضيا في محطة سكاي سبورتس ايطاليا، هذا التعليق تعقيبا على هزيمة تشيلسي 1-3 أمام توتنهام هوتسبير الأحد الماضي، التي تركت حامل اللقب في المركز الخامس متأخرا بفارق ثماني نقاط خلف توتنهام صاحب المركز الرابع في الصراع على احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.


وقال كونتي قبل يومين من استضافة وست هام يونايتد في الدوري «هذا غير صحيح على الإطلاق. جانلوكا صديقي لكنني لم أتحدث معه منذ عام تقريبا. ما قاله غير صحيح. الأمور صعبة بالنسبة لي لكنني أسمع كثير من التكهنات بشأن مستقبلي مع الفريق... لكن الحقيقة الوحيدة هي أنني ملتزم بالعقد الذي وقعته مع هذا النادي وأنا أعمل بكل جدية مع الفريق».

وأضاف «هذه هي الحقيقة الوحيدة وما عداها فهو مجرد تكهنات».

وأشار المدرب الإيطالي، الذي يمتد عقده لنهاية الموسم المقبل، إلى أنه توقع معاناة الفريق حين صرح علنا بعدم رضاه بسبب إخفاق النادي في تعزيز تشكيلة الفريق في مستهل هذا الموسم.

وقال «توقعت أن يكون الأمر صعبا بالنسبة لي في مستهل هذا الموسم. توقعت هذا بالفعل. ولكن علينا الآن أن نواجه الواقع مدفوعين برغبة قوية في تغيير الموقف».

وحث كونتي لاعبيه على مواصلة القتال حتى نهاية الموسم لكنه اعترف بصعوبة إنهاء الموسم ضمن فرق المربع الذهبي بعد الهزيمة من توتنهام.

وأوضح «علينا أن نكون واقعيين لندرك أن تلك الهزيمة كانت تراجعا كبيرا لنا. لكن في الوقت نفسه علينا أن نبذل قصارى جهدنا للقتال لاحتلال مركز يؤهلنا لدوري الأبطال.

لن يكون الأمر سهلا وعلينا أن نكون واقعيين ولكن... علينا إظهار الكبرياء والرغبة والإرادة للقتال حتى نهاية الموسم».

«وهذا ما يجب أن يكون هدفنا حاليا في الفترة المتبقية من الموسم».
المزيد من المقالات
x