نابولي يستضيف كييفو للعودة للانتصارات

نابولي يستضيف كييفو للعودة للانتصارات

السبت ٠٧ / ٠٤ / ٢٠١٨
يبحث نابولي عن استعادة الانتصارات لعدم السماح ليوفنتوس بالابتعاد عن الصدارة في المراحل الختامية. وتعادل نابولي مع ساسوولو الخامس عشر بنتيجة 1-1 في المرحلة 30، وهو سيستضيف كييفو الرابع عشر في المرحلة 31 من الدوري الايطالي لكرة القدم، وسيكون مطالبا بالفوز للإبقاء على آماله في إحراز لقب الدوري للمرة الأولى منذ عام 1990.

وقال مدرب نابولي ماوريتسيو ساري بعد مباراة ساسوولو «خلقنا العديد من الفرص مجددا اليوم، الا انها فترة نبدو فيها غير قادرين على تحويلها (الفرص) الى أهداف»، علما بأن نابولي لم يتمكن من تحقيق التعادل سوى قبل نهاية المباراة بعشر دقائق، وبعد خطأ دفاعي قاتل من ساسوولو.


وبعد سلسلة من عشرة انتصارات متتالية في الدوري، فاز نابولي مرة واحدة في مبارياته الأربع الأخيرة (تعادل مرتين مقابل فوز وخسارة).

وسيحاول انتر ميلان الاحتفاظ بالمركز الرابع المؤهل مباشرة الى دوري الابطال في الموسم المقبل، عندما يحل ضيفا على تورينو، وذلك في ظل التنافس بينه وبين لاتسيو الخامس (59 نقطة لميلان مقابل 57 للاتسيو) الذي يلتقي مضيفه أودينيزي.

وحقق لاتسيو الفوز على ضيفه سالزبورج النمساوي 4-2 الخميس في ذهاب ربع نهائي الدوري الاوروبي «يوروبا ليج».

ويستضيف ميلان السابع ساسوولو، ساعيا لتعويض تعادله السلبي مع جاره انتر في «دربي» ميلانو الاربعاء، لتعزيز فرصته في خوض غمار الدوري الأوروبي (يوروبا ليج) على الأقل الموسم المقبل.

وتحسن أداء ميلان في الأشهر الماضية، منذ تولي لاعبه السابق جينارو جاتوزو في نوفمبر الماضي، مهام تدريبه خلفا لفينتشنزو مونتيلا الذي أقيل على خلفية النتائج السيئة.

وتلقى ميلان على يد يوفنتوس في المرحلة ما قبل السابقة، خسارته الأولى (1-3) بعد عشر مباريات من دون هزيمة في عهد جاتوزو بالدوري.

وفي ظل تحسن الأداء مع جاتوزو، أعلن النادي الخميس تمديد عقده حتى 2021، علما بأنه يُنظر الى المدرب البالغ 40 عاما على انه تمكن من إعادة الثقة الى لاعبيه بأسلوب أثمر نتائج على أرض الملعب.

وفي باقي المباريات، يلعب اودينيزي مع لاتسيو، وكروتوني مع بولونيا، وفيرونا مع كالياري.
المزيد من المقالات
x