الهلال والأهلي يؤجلان حسم اللقب للجولة الاخيرة

الهلال والأهلي يؤجلان حسم اللقب للجولة الاخيرة

السبت ٠٧ / ٠٤ / ٢٠١٨
قطع الهلال خطوة مهمة نحو التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين، إثر تعادله سلبيا أمام مضيفه الأهلي في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في قمة الجولة 25 من البطولة. ويحتاج الهلال الذي رفع رصيده إلى 53 نقطة وحافظ على صدارته بفارق نقطة وحيدة، إلى الفوز على الفتح في مباراته الأخيرة التي ستقام على ملعبه في الرياض، بينما يحتاج الأهلي الذي رفع رصيده إلى 52 نقطة إلى الفوز على أحد في مباراته الأخيرة بمكة المكرمة، وفي نفس الوقت تعثر الهلال أمام الفتح ولو بالتعادل ليتوج باللقب.
وحسم النصر المركز الثالث رسميا رغم تعادله أمام مضيفه الفتح 1-1 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء. تقدم النصر أولا عن طريق البرازيلي ليوناردو بيريرا (4) وأدرك الفتح التعادل بواسطة علي الزقعان (88)، ورفع النصر رصيده إلى 41 نقطة بينما رفع الفتح رصيده إلى 36 نقطة في المركز الرابع.

وقلب الباطن الطاولة على ضيفه الفيصلي عندما حول خسارته بهدف إلى فوز 3-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب الأول بحفر الباطن. سجل لصاحب البرازيلي جوناثان بينتيس (33 و60) ومواطنه جولهيرام شيتيني (54)، وسجل للفصلي حمد آل منصور (30)، وبهذه النتيجة رفع الباطن رصيده إلى 30 نقطة في المركز الحادي عشر فيما بقي الفيصلي على رصيده السابق 34 وتراجع للمركز السادس.
المزيد من المقالات
x