عاجل

2048 لاعبًا يشعلون بطولة المملكة للبلوت

2048 لاعبًا يشعلون بطولة المملكة للبلوت

السبت ٠٧ / ٠٤ / ٢٠١٨

تختتم يوم غدٍ الأحد، منافسات بطولة المملكة للبلوت على كأس الهيئة العامة للرياضة، التي انطلقت الأربعاء الماضي في العاصمة الرياض، في كل من مركز "أبكس" للمؤتمرات والمعارض، والصالة الخضراء بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي. وتأتي إقامة هذه البطولة بدعم وتوجيه من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، ضمن الخطط التي تضعها الهيئة على رأس أولوياتها، والهادفة إلى زيادة انتشار الألعاب والرياضات المتنوعة، وفي مقدمتها لعبة "البلوت" الشعبية، التي تجد اهتمامًا كبيرًا من كثير من فئات المجتمع.

وكانت منافسات اليوم السبت قد تضمنت إقامة مباريات الأدوار ما قبل النهائية، التي شهدت مشاركة 2048 لاعبًا خاضوا عدة مواجهات مفصلية في مركز "أبكس"، تأهل منهم 512 لاعبًا إلى الدور النهائي غدًا الأحد؛ لتحديد أصحاب المراكز الأربعة الأولى.

يذكر أن الجوائز المخصصة للفائزين الأربعة الأوائل في البطولة، تصل إلى مبلغ مليون ريال، حيث سيحصل صاحب المركز الأول على 500 ألف ريال، فيما سينال صاحب المركز الثاني 250 ألف ريال، وسيحصل صاحب المركز الثالث على 150 ألف ريال، وأخيرًا يظفر صاحب المركز الرابع بـ 100 ألف ريال.

المزيد من المقالات
x