يوفنتوس يتطلع لتأمين لقبه السابع على التوالي

يوفنتوس يتطلع لتأمين لقبه السابع على التوالي

الجمعة ٠٦ / ٠٤ / ٢٠١٨
أصبح الحصول على لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم الهدف الرئيس لفريق يوفنتوس، المتصدر، بعد خسارته صفر / 3 أمام ريال مدريد الإسباني في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا، وتضاؤل فرصه في التأهل للدور قبل النهائي.

ويعود يوفنتوس للمنافسات المحلية بمواجهة مضيفه بينفينتو اليوم السبت في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري.


وتأتي هذه المباراة بعد أربعة أيام من خسارة يوفنتوس أمام الريال، ويمكن لحامل لقب الدوري الإيطالي أن ينظر لمباراة العودة بدوري الأبطال، التي ستقام الأربعاء المقبل، على أنها إجراء شكلي.

وقال ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس عقب مباراة الريال، التي سيظل الجميع يتذكرها بهدفي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث أحرز الهدف الثاني من ركلة خلفية مزدوجة: «يجب علينا أن نستعيد توازننا وأن نركز فقط على الدوري الإيطالي».

وأضاف: «منزعج من الهدف الثالث الذي استقبلناه (من مارسيلو). كان يتعين علينا أن نحافظ على النتيجة صفر / 2 وأن نحاول التعويض في مباراة الإياب بمدريد. وأصبح هذا الأمر حاليا صعبا للغاية».

ولا يجد يوفنتوس، الذي حقق الموسم الماضي رقما قياسيا بالتتويج بلقبه السادس على التوالي في الدوري الإيطالي، منافسة على اللقب إلا من فريق نابولي، خاصة أن فريق روما، صاحب المركز الثالث، يبتعد بفارق 18 نقطة مع تبقي ثماني مباريات على نهاية الدوري.

ويسعى يوفنتوس للفوز بلقب كأس إيطاليا للمرة الرابعة على التوالي عندما يواجه ميلان يوم 9 مايو في المباراة النهائية.

وتتضمن مباريات اليوم السبت أيضا مباراة ديربي بين سامبدوريا وجنوه ويلتقي سبال مع أتالانتا.
المزيد من المقالات
x