القادسية يؤمن البقاء ..والاتفاق يخسر أمام الاتحاد .. والرائد وأحد للمحلق

القادسية يؤمن البقاء ..والاتفاق يخسر أمام الاتحاد .. والرائد وأحد للمحلق

الجمعة ٠٦ / ٠٤ / ٢٠١٨
ضمن القادسية البقاء في الدوري السعودي للمحترفين رسميا عقب فوزه على ضيفه أُحد 4-1 في المباراة التي أقيمت اليوم على ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام في افتتاح منافسات الجولة 25 وقبل الأخيرة . واستفاد القادسية الذي رفع رصيده إلى 25 نقطة من تعادل الرائد أمام الفيحاء ليوسع الفارق مع منافسه على الهبوط إلى 4 نقاط قبل جولة من نهاية البطولة . وسجل رباعية القادسية البرازيلي بيسمارك فيريرا (23 و 66 من ركلة جزاء) وهارون كمارا (30 و 72) فيما سجل هدف أُحد الذي هبط لملحق الصعود والهبوط ، التونسي هشام السيفي (54 من ركلة جزاء) .
حقق الاتحاد فوزا كبيرا عندما تجاوز ضيفه الاتفاق 4-2 في اللقاء الذي جمعهما على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة . سجل للاتحاد ربيع سفياني (44 و 71) والكويتي فهد الأنصاري (56) وجمال باجندوح (66) وللاتفاق التونسي فخرالدين بن يوسف (83) وياسين حمزة بالخطأ في مرماه (90) . ورفع الاتحاد رصيده إلى 33 نقطة تقدم للمركز الثامن بينما بقي الاتفاق على رصيده السابق 33 نقطة وتراجع للمركز التاسع .

وفشل الرائد في التمسك بأمل البقاء وهبط لملحق الصعود والهبوط إثر تعادله أمام مضيفه الفيحاء 3-3 في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة . سجل للفيحاء الكولومبي دانيلو اسبريليا (40 و 79) والتشيلي روني فيرنانديز (48) بينما سجل للرائد المصري محمود شيكابالا (45) وصالح الشهري (70 و 76) وبهذه النتيجة رفع الفيحاء رصيده إلى 33 نقطة في المركز السابع في حين رفع الرائد رصيده إلى 21 نقطة وهبط لملحق الصعود والهبوط .


وانتزع التعاون فوزا معنويا عندما حول خسارته أمام الشباب بهدف إلى فوز 2-1 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة . تقدم الشباب بواسطة العراقي سعد عبدالأمير (16) ورد التعاون بهدفين سجلهما جفين البيشي (36) وعبدالمجيد الرويلي (59 من ركلة جزاء) . وتقدم التعاون للمركز الخامس برصيد 34 نقطة بينما تراجع الشباب للمركز العاشر برصيد 30 نقطة .
المزيد من المقالات