23 فناناً سعودياً يشاركون في معرض «مدينة الورد» بمكة المكرمة

بمشاركة أعضاء فناني الطائف

23 فناناً سعودياً يشاركون في معرض «مدينة الورد» بمكة المكرمة

الخميس ٠٥ / ٠٤ / ٢٠١٨
كابشن:

المعرض يجسد التعاون المشترك والاهتمام بالفن التشكيلي بالمنطقة وتلمس احتياجات الفنانين والفنانات من خلال إقامة الفعاليات التي تخدم المجتمع الفني بشكل عام.


...........................................................................................................

فلاش

إبداعات فناني الطائف تجلت في أعمالهم الإبداعية وساهمت في خلق روح المنافسة وتعزيز التواصل

افتتح د. طلال أدهم معرض «مدينة الورد» والذي احتضنته الجمعية السعودية للفنون التشكيلية فرع مكة المكرمة بمشاركة أعضاء فناني الجمعية السعودية للفنون التشكيلية بالطائف الثلاثاء الماضي بمقر الجمعية السعودية للفنون التشكيلية فرع مكة المكرمة.

وثمن أدهم إبداعات فناني الطائف والتي تجلت في أعمالهم الإبداعية، داعيا في الوقت نفسه إلى تكرار مثل هذه المعارض الجماعية التي تخلق روح المنافسة الشريفة، وتسهم في تعزيز التواصل وروح الاخاء النبيلة التي يتسم بها الفنانون السعوديون.

وأكد الفنان التشكيلي صديق واصل مدير فرع جسفت بمكة المكرمة ورئيس اللجنة المنظمة لمعرض مدينة الورد لفناني الطائف بالجمعية السعودية للفنون التشكيلية فرع الطائف، أن المعرض يحتوي على أعمال فنية بمختلف المدارس الفنية ويضم نخبة من الفنانين والفنانات المتميزين من فناني الطائف وهم:

عبدالله الشعلان ومحمد الحارثي وزايد الزهراني وعبدالله الشهري وخالد بخيت ورائد الاحمري وأحمد الزهراني وماجد الحمياني وصالح الثمالي وسامي القثامي وعوض الجبيري ومنيرة الحبسي وفايزة الثبيتي وندى فيصل ونوف الشريف وهند القثامي وهوازن الصافي وسميرة القرشي وأمل الشمراني وهند البقمي وآيات أسلام وفهد الازوري وطارق الثقفي، ويضم المعرض أكثر من 30 عملا فنيا.

واوضح الفنان عبدالله الشعلان مدير الجمعية السعودية للفنون التشكيلية فرع الطائف أن المعرض يجسد التعاون المشترك القائم بين فروع الجمعية السعودية للفنون التشكيلية، ومدى العناية والاهتمام بالفن التشكيلي بالمنطقة وتلمس احتياجات الفنانين والفنانات من خلال إقامة الفعاليات التي تخدم المجتمع الفني بشكل عام، من أجل رقي وازدهار الساحة الفنية والوصول إلى أعلى المستويات ودفع عجلة الحركة التشكيلية بالمنطقة.

وشكر الفنان التشكيلي محمد الحارثي المشرف الفني للمعرض على هذه الدعوة من فرع الجمعية بمكة المكرمة، معربا عن امتنانه لمدير الفرع وأعضاء مجلس الادارة على اهتمامهم بالمعرض وحرصهم على أن يظهر بالشكل الذي يليق بالمناسبة وأضاف قائلاً: إن المعرض يمثل أولى ثمار التعاون المشترك والذي سيثمر بإذن الله تعالى عن المزيد من التعاون البناء في الأيام المقبلة.

يذكر أن المعرض يستمر حتى يوم الاثنين القادم.
المزيد من المقالات
x