عاجل

النائب العام من الشرقية: مكتبي مفتوح لمن لديه شكوى

النائب العام من الشرقية: مكتبي مفتوح لمن لديه شكوى

اختتم النائب العام الشيخ سعود المعجب زيارته التفقدية للدوائر النيابية بالمنطقة الشرقية أمس، بزيارة دائرتي محافظتي الخبر والأحساء.

والتقى الشيخ المعجب، خلال زيارته التي رافقه خلالها وكيل النيابة العامة الشيخ شلعان الشلعان، منسوبي الدائرتين وحثهم على بذل المزيد من الجهد لتحقيق العدالة المنشودة. كما التقى عدداً من المراجعين واستمع لملاحظاتهم، مؤكداً أن مكتبه مفتوح لمن لديه شكوى أو ملاحظة.


وثمن الدعم الذي تلقاه النيابة العامة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، سائلا الله أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل قيادتها.

يذكر أن زيارة النائب العام تأتي في إطار الزيارات الدورية التفقدية لفروع النيابة العامة بالمناطق والمحافظات، للوقوف على سير العمل ومتابعته، والاجتماع مع المسؤولين والمواطنين والمقيمين للوصول بها إلى تحقيق عدالة جنائية متميزة.

وفي الختام، أعرب النائب العام عن شكره لفضيلة رئيس فرع المنطقة الشرقية الشيخ منصور العنيق، ورئيس دائرة النيابة العامة بالاحساء الشيخ عبدالله الفالح على ما يبذلانه وزملاؤهما من جهد لإنجاز القضايا.
المزيد من المقالات