وزير التعليم يدشن خدمات جديدة فى "تواصل" : هدفنا رفع مستوى رضا المستفيدين

وزير التعليم يدشن خدمات جديدة فى "تواصل" : هدفنا رفع مستوى رضا المستفيدين

الخميس ٠٥ / ٠٤ / ٢٠١٨
أكد وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى, أن خدمة المراجعين والمستفيدين عمل جليل وخدمة اساسية، ويهمنا أن نرفع من رضى المستفيدين ونحقق تطلعاتهم ونعالج احتياجاتهم ونقدم الخدمات اللازمة لإنجاز اعمالهم ومعاملاتهم.

وأضاف: أن قطاع التعليم هو أكبر قطاع خدمي بالمملكة، يخدم شرائح متعددة سواء في التعليم الجامعي أو التعليم العام، من الطلاب، وأولياء الأمور، وجميع أبناء الوطن والمقيمين، وهو ما يلزمنا أن نقدم لهم الخدمة، وأن نتواصل معهم بشكل حضاري وراقي كما يقدمه مركز رعاية المستفيدين .


جاء ذلك خلال رعايته اليوم, لملتقى تواصل الثالث الذي جاء بعنوان "تواصل ذكي بين المواطن والحكومة", حيث دشن عددا من الخدمات والقنوات الجديدة في مركز رعاية المستفيدين (تواصل) وهي خدمة استشارات ، وخدمة شكوى بثوبها الجديد ، وإطلاق قناة جديدة للتواصل مع المستفيدين .

وقال العيسى :" نتطلع أن يكون هذا اللقاء داعماً لجهود الزملاء وأن يكون محطة انطلاق لمزيد من التطوير في الخدمات والمنتجات التي تسهم في تسهيل عمل التواصل وتقديم الخدمة بشكل سريع والوصول لجميع الشرائح بحسب المستوى الذي يحتاجه المستفيد .

وأشار وزير التعليم إلى أن تقديم الاستشارات الاجتماعية والتربوية والعلمية والنفسية هي استكمال لهذه المسيرة ودعم لجهود الوزارة، ونأمل ان تتحقق بالمستوى الذي يرضي المستفيدين من هذه الخدمة كافة، مؤكداً أهمية العمل على رفع مستوى الخدمات المقدمة، والاستمرار في تقديم الأفضل، بتكامل الجهود بين كافة الوحدات التعليمية سواء على مستوى إدارات التعليم أو على مستوى الجامعات .







المزيد من المقالات