220 مستفيدًا بمبادرة التسجيل في العنوان الوطني بالعيون

220 مستفيدًا بمبادرة التسجيل في العنوان الوطني بالعيون

الأربعاء ٠٤ / ٠٤ / ٢٠١٨

أنهى فريق العيون التطوعي التابع لجمعية العمل التطوعي بالمنطقة الشرقية مبادرة تسجيل المواطنين في العنوان الوطني التي أطلقها الفريق مؤخرا واستمرت خمسة ايام.

وأكد قائد الفريق سعد العيد على أن المبادرة تأتي ضمن حزمة مبادرات أطلقها الفريق ويعكف على إطلاقها وأكد العيد على أن الفريق انجز تسجيل 220 مستفيدا خلال الأيام الخمسة سعيا من الفريق في تقديم المساعدة للأهالي خاصة الذين لا يجيدون استخدام التقنية من كبار سن وغيرهم مستثمرين في نفس الوقت تواجد كوادر نوعية في الفريق تهتم بذلك الجانب، هذا وشارك في تنفيذ المبادرة 13 عضوا بعدد ساعات تطوعية بلغ 131 ساعة تطوعية.


بدوره أفاد المشرف على تنفيذ المبادرة في الفريق مشرف اللجنة الإعلامية إبراهيم القرناس، بأن تنفيذ هذه المبادرة يأتي استشعارا من منطلق المسؤولية الاجتماعية مواكبًا للرؤية المباركة 2030 ساعين بأن نكون يد العون في خدمة وطننا ومجتمعنا مؤكدا جمال الفكرة التي تخدم المواطن هذا مؤكدا على أن الفريق استقبل خلال أيام المبادرة في مقره الخاص مختلف الفئات العمرية أكثرهم من المتقاعدين وكبار السن.

وثمن الاهالي في مدينة العيون هذه البادرة من فريق العيون التطوعي مؤكدين ان هذا العمل ليس بغريب على الفريق وكل ما يقوم به لخدمة المجتمع.

المزيد من المقالات