«Little Big Shots» بصيغته العربية في الدمام‏

«Little Big Shots» بصيغته العربية في الدمام‏

الأربعاء ٠٤ / ٠٤ / ٢٠١٨
بعد الكويت، ودبي، حط فريق تجارب أداء البرنامج العالمي الترفيهي الشهير Little Big Shots بصيغته العربية الرحال في الدمام، حيث اقيمت تجارب الأداء امس الأربعاء واليوم الخميس في جمعية الثقافة والفنون. وبعد الدمام ينتقل فريق Little Big Shot إلى كلٍّ من الرياض وجدة، حيث تقام تجارب الأداء في الرياض في 8 و9 أبريل الجاري في مسرح النادي الأدبي في الرياض في الملز، وفي 12 و13 أبريل في جامعة الأعمال والتكنولوجيا في جدة.

وبالعودة إلى دبي، فقد تقدم مئات الأطفال لتجارب الأداء من مختلف الجنسيات العربية، بل وحتى غير العربية المقيمة في دبي، فتميزت الأجواء بكثير من الإيجابية والمرح، وسط بروز أطفال يتمتعون بحضور آسر وخفة ظل وكاريزما لافتة إلى جانب امتلاكهم العديد من المواهب في مختلف المجالات من غناء ورقص وجمباز وغيرها.


الجدير ذكره أن Little Big Shots هو البرنامج الترفيهي الأسبوعي الأكثر مشاهدةً في الولايات المتحدة عام 2016، يمنح البرنامج الأطفال المشاركين في كل حلقة دور النجومية المطلقة لمرّة واحدة، ضمن برنامج لا تعتمد هيكليته على مبدأ الربح والخسارة، أو المنافسة والتصفيات، أو التحديات من أي نوع.

وحصلت MBC على الحقوق الحصرية لإنتاج وعرض البرنامج العالمي الترفيهي الشهير Little Big Shots بصيغته العربية. ويتوجّه البرنامج إلى كافة أفراد العائلة، ويُعدّ واحداً من أكثر البرامج العالمية عفويةً وطرافة وقدرةً على دخول القلوب بلا استئذان، وذلك بفضل نجومه الأطفال المتألّقين الذين يتبدّلون في كل حلقة، فضلاً عن طابعه المرِح الذي يمزج بين الجانبيْن الحواري والاستعراضي من جهةٍ، والأجواء الكوميدية اللطيفة والبعيدة عن حماسة التنافس وصخبه، من جهةٍ أخرى.
المزيد من المقالات
x