نائب أمير عسير يدشن مشروعات بجامعة بيشة بـ200 مليون

خلال حفل تخريج الدفعة الرابعة 

نائب أمير عسير يدشن مشروعات بجامعة بيشة بـ200 مليون

الأربعاء ٠٤ / ٠٤ / ٢٠١٨
دشن صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير اليوم، الوقف العلمي في جامعة بيشة وعدداً من المشاريع في الجامعة بنحو 200 مليون ريال، كما رعى سموه حفل تخريج طلاب الدفعة الرابعة بالجامعة وذلك في مقر المجمع الأكاديمي للبنين في المحافظة.

وقدم مدير جامعة بيشة الدكتور أحمد بن حامد نقادي، الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، لرعايته فعاليات الجامعة وتوفير كافة التسهيلات لأداء دورها الرائد ومتابعة سموه المستمرة لرؤية واستراتيجية الجامعة.


كما رفع الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير لرعايته حفل الخريجين وتدشين الوقف العلمي ومشاريع الجامعة.

وأوضح "نقادي"، أن الجامعة عملت بكل قطاعاتها التعليمية والإدارية وفق رؤية المملكة 2030 ، مبيناً أن كليات الجامعة استطاعت تقديم رسالتها التعليمية في محافظات بيشة وبلقرن والنماص وتثليث كما استحدثت مركز لريادة الأعمال والإبداع وبرنامج "إمكانات" لإحتضان مشاريع الطلاب الإبداعية وتأهيلهم لسوق العمل وتنمية قدراتهم المهارية والثقافية.

وأشار إلى أن الجامعة اعتمدت مشروع نهج لتطوير البرامج والخطط الدراسية لتكون مواكبة لمتطلبات العصر وما استجد من علوم جديدة، إضافةً إلى أنها قامت بإنشاء معهداً للبحوث والاستشارات ليكون همزة وصل بين الجامعة والقطاعات الخارجية والقيام بالدراسات العلمية وإيجاد حلول لقضايا المجتمع،.

بعد ذلك أعلن عميد القبول والتسجيل الدكتور فارس القرشي نتائج الطلاب للدفعة الرابعة من خريجين البالغ عددهم 2909 طلاب وطالبات من 15 كلية.

وفي ختام الحفل كرم سمو نائب أمير منطقة عسير الطلاب المتفوقين في كافة التخصصات على مستوى الجامعة.
المزيد من المقالات
x