عاجل

روضة "جمعية العيون" بالأحساء تفتح أبوابها للراغبين في التسجيل

روضة "جمعية العيون" بالأحساء تفتح أبوابها للراغبين في التسجيل

الأربعاء ٠٤ / ٠٤ / ٢٠١٨
بدأت جمعية العيون الخيرية بمحافظة الأحساء في استقبال الأسر الراغبة في تسجيل أبنائها وبناتها في الروضة للعام الدراسي الجديد 1439هـ / 1440هـ، وذلك خلال الفترة الصباحية بمقر الروضة بالعيون.

ودعت الجمعية الراغبين في تسجيل أبنائهم إلى إحضار مستلزمات التسجيل للأطفال من عمر ثلاث سنوات إلى ست سنوات تتضمن صورة من دفتر العائلة، وصورة من الهوية الوطنية، وصورة من شهادة الميلاد للطفل، وصورة من شهادة التطعيم مع الأصل للمطابقة لجميع ماذكر، إضافة إلى صور شمسية، وتعبئة استمارة التسجيل، وإرفاق جميع ما ذكر في ملف بلاستيك.


وتهدف الجمعية إلى غرس العقيدة الإسلامية وحب الوطن في نفوس الأبناء، وتعليمهم قصار السور وبعض الأدعية والآداب واللغة العربية قراءة وكتابة، ووفرت فرصة تعلم اللغة الانجليزية والحاسب الآلي من خلال قاعات خاصة متكاملة، فيما وفرت للأيتام الدراسة في الروضة مجاناً مع المواصلات، وخصم 25 ٪ للمستفيدين مع المواصلات ومتوقع أن يغلق التسجيل بعد الاكتفاء ووصول العدد المحدد لكل فصلٍ دراسي.

يذكر أن الجمعية احتضنت هذا العام 12 يتيماً وفرت لهم الدراسة ووسائل المواصلات مجاناً فيما استفاد 24 طفلاً من أبناء المستفيدين من الخصومات الخاصة التي تقدمها الجمعية للمستفيدين بتكلفة إجمالية بلغت 180 ألف ريال وذلك من منطلق مسؤوليتها الاجتماعية
المزيد من المقالات
x