أمير جازان يدشن غداً فعاليات حملة "أبطال الحد.. فخر واعتزاز"

بمشاركة القوات المسلحة وأسر الشهداء..

أمير جازان يدشن غداً فعاليات حملة "أبطال الحد.. فخر واعتزاز"

الأربعاء ٠٤ / ٠٤ / ٢٠١٨


يدشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، مساء غد الخميس، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة فعاليات حملة " أبطال الحد .. فخر واعتزاز "، وذلك بالواجهة البحرية في الكورنيش الشمالي بمدينة جيزان.


ورحب صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن ناصر بن عبدالعزيز رئيس اللجنة العليا للحملة، برعاية سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه لفعاليات الحملة في موسمها الثاني، مستعرضًا أهداف الحملة التي تسعى لإبراز جهود أبطال الحد الجنوبي من أفراد القوات المسلحة والقطاعات العسكرية، بمشاركة أسر وذوي الشهداء لنقل صورة متكاملة ومشاهد عن أبطالنا المرابطين الذين يضحون بأرواحهم لينعم المواطن والمقيم بالأمن والطمأنينة، والتعريف بما يقوم به الجنود الأشاوس ويقدمونه من بطولات وتضحيات لنصرة الدين والدفاع عن الوطن والمقدسات.

من جانبه أوضح رئيس اللجنة المنظمة لحملة فخر واعتزاز فهد بن علي السمحان أن الحملة التي تستمر أربعة أيام، تتضمن مشاركة القوات المسلحة والقطاعات العسكرية السعودية، إلى جانب معرض عسكري متخصص لآليات ومعدات الجيش السعودي وحرس الحدود، فضلًا عن محاكاة لمواقع في الحد الجنوبي أمام الزوار.

وأضاف أن الحملة تشمل كذلك العديد من المعارض التوعوية لعدد من الإدارات، بالإضافة إلى فقرات إبداعية وفنية ومبادرات ومعرض فني تشكيلي، وحملة للتبرع بالدم، فضلًا عن توقيع رسالة عملاقة موجهة لرجال وأبطال الحد الجنوبي، داعيًا الجميع إلى زيارة الحملة للاطلاع على جهود الأبطال وتضحياتهم في الحد الجنوبي.
المزيد من المقالات
x