القطيف: دعوة للتفاعل مع مبادرة «وفّه التبجيلا»

القطيف: دعوة للتفاعل مع مبادرة «وفّه التبجيلا»

الثلاثاء ٠٣ / ٠٤ / ٢٠١٨

دعا مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف، عبدالكريم بن عبدالله العليط، إلى التفاعل مع مبادرة (وفّه التبجيلا)، وهي وسم الكتروني أطلقته الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بوزارة التعليم بالمملكة عبر حساب الوزارة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي التدوين المصغر تويتر يوم الأحد الماضي في حملة تهدف إلى الاحتفاء بتميز المعلمين والمعلمات في المجالات كافة، داعية إلى التفاعل مع الحملة من خلال المشاركة في الوسم بما يحقق نجاحها، وإبراز تميز المعلمين والمعلمات، والعمل على إنتاج تصاميم تفاعلية انسجامًا مع الرسالة الإيجابية المأمولة منها.

وأكد العليط على المشرفين التربويين والمشرفات التربويات بمكتب التعليم بمحافظة القطيف أهمية الاحتفاء بالمعلمين المتميزين، والمعلمات المتميزات، بمبادرة منهم وفق تخصصاتهم، برعاية ودعم من المكتب.


يذكر أن عدد المعلمين والمعلمات بقطاع القطيف بلغ هذا العام الدراسي ١٤٣٨هـ /‏ ١٤٣٩هـ ٨٢٦٤، منهم ٤١١٠ معلمين، و ٤١٥٤ معلمة، يزاولون التدريس في ٣٠٧ مدارس و١٠١ برنامج للتربية الخاصة وصعوبات التعلم.

على صعيد متصل، تستعد لجنة المناسبات التعليمية والعلاقات العامة بمكتب التعليم بمحافظة القطيف لإقامة الحفل الخامس عشر لتكريم المعلمين المتميزين سفراء التميز، والذي سيقام إن شاء الله تعالى يوم الأربعاء ٩ /‏ ٨ /‏ ١٤٣٩ هـ بالقطيف.

المزيد من المقالات