إشعار 55 مبنى بالإزالة في الجبيل

إشعار 55 مبنى بالإزالة في الجبيل

الثلاثاء ٠٣ / ٠٤ / ٢٠١٨

أشعرت بلدية محافظة الجبيل مؤخرا 55 مبنى عشوائيا بالإزالة وذلك لتعديهم على أراض حكومية ومخالفتهم الأنظمة والتعليمات البلدية، رغم انذارهم.

أوضح ذلك رئيس بلدية محافظة الجبيل م. نايف الدويش، في تصريح قال فيه: البلدية ممثلة في إدارة الأراضي والمساحة (قسم التعديات) اشعرت 55 مبنى عشوائيا بالإزالة وذلك لعدم التزامهم بالإنذارات التي وجهت لهم بسبب التعدي على الأراضي الحكومية التي أقيمت دون الحصول على التصاريح إلى جانب كونها مقامة على مواقع ممنوعة وأراض مملوكة، لافتا الى أنه تم تشكيل لجنة مختصة للخروج على الطبيعة على تلك المباني العشوائية.


وذكر الدويش أنه تم إشعار أصحاب هذه المخالفات بالإزالة وتم وضع ملصقات على الصنادق والمباني العشوائية، كما تم أخذ التعهدات اللازمة على باقي أصحاب المخيمات بإزالتها من موقعها فوراً، أو ستقوم البلدية بإزالتها، مشيرا الى أن أكثر تلك التعديات كانت في امتداد طريق تحلية المياه وطريق مخطط ضاحية الملك فهد وطريق الجبيل الدمام السريع وطريق التشاليح وغيرها من المناطق.

وأهاب الدويش بالمواطنين ضرورة التعاون بعدم إقامة مبان أو غيرها على الأراضي العامة والمملوكة مرة أخرى وذلك لأنها تعتبر تعديا ومخالفة للأنظمة والقوانين، كما أنها تعتبر أيضا أحد الملوثات البصرية والبيئية فيما توعد المخالفين بتطبيق العقوبات المستحقة.

وحذر الدويش الذين يقومون بعدم الالتزام بالأنظمة والقوانين والتعدي على الأراضي الحكومية، حيث ستقوم البلدية بإزالة كافة التعديات المحصورة لديها خلال الأيام المقبلة في كافة محاور المحافظة، بالتنسيق مع لجان التعديات وذلك إنفاذا للتوجيهات والتعاميم الصادرة والتي تقضي بسرعة إزالة التعديات على الأراضي الحكومية.

المزيد من المقالات
x