آسيا حزينة يا زعيم

آسيا حزينة يا زعيم

الثلاثاء ٠٣ / ٠٤ / ٢٠١٨
يالها من لحظات مؤلمة ونحن نشاهد زعيم آسيا يسقط، والكبير عندما يسقط يكون لسقوطه دوي يجعل الحزن ينتاب محبيه، آسيا حزينة يازعيم، كيف لا وهي تشاهد من صال وجال فيها يودعها مبكرا، إنه اللا منطق ياعشاق الزعيم.

إنها المستديرة التي تدير ظهرها لمن لا ينصفها بالملعب.


وخروج الهلال من بطولة آسيا ليس نهاية المطاف، وما مر به الفريق من ظروف أفقدته أهم العناصر التي من الطبيعي أن تحدث لأي فريق في العالم تحتاج وقفة من الجميع.

إذا كان الأمير نواف بكل ما يحمله من خبرة وتدرج في العمل الإداري بالمنتخبات والاتحاد السعودي ونائبا للرئيس إلى أن وصل للرئاسة وشبه إجماع شرفي على تواجده في كرسي الرئاسة، هل من المنطق أن يقابل كل ما قدمه الأمير نواف بن سعد بكل هذا الجفاء؟ هل يعقل من أعاد الهلال إلى تحقيق بطولة الدوري بعد غياب خمسة مواسم ومن عاد بالهلال إلى النهائي الآسيوي وما هو الجديد ونحن قد تعودنا في الوسط الرياضي أن يختزل كل ما قدمه أي رئيس عند أول خسارة.

وإن كان هناك ما يلام عليه الأمير نواف هو الاستعجال في إقالة دياز، وعدا ذلك قدم الكثير والكثير، ومن يعلم ببواطن الأمور داخل البيت الهلالي يعلم جيدا ماذا قدم هذا العاشق الوفي.

عندما يخسر الهلال لاعبين مؤثرين بحجم إمكانيات ادوارو - سالم الدوسري - العابد - خربين - الفرج من الطبيعي أن يتضرر ومن الطبيعي أن لا تستطيع الحصول على بديل لأننا لو تحدثنا على مستوى اللاعبين غير السعوديين المتاحين في الفترة الشتوية ليس للهلال بل على مستوى جميع الأندية أقل من المطلوب لأن اللاعبين المؤثرين والجيدين لن تجدهم متاحين للبيع، ونعلم أن العناصر المحلية في الهلال مؤثرة حتى على مستوى المنتخب لذلك من حق جمهور الزعيم أن يغضب ولكن لا بد له أن نكون منطقيين ونعلم أن ما تعرض له الهلال من ظروف لو حدثت لناد آخر لانهار وشاهدته يتذيل الترتيب.

همسة في أذن الواقع:

رسالتي إلى جماهير الهلال التي عودها الفريق على منصات التتويج وتحقيق البطولات فريقكم يحتاج مساندتكم ودعمكم للحصول على الدوري.

على المحبة نلتقي،،،،

m_alsadaan@
المزيد من المقالات