السدحان يصافح المشاهدين «بدون فلتر»

السدحان يصافح المشاهدين «بدون فلتر»

الاثنين ٠٢ / ٠٤ / ٢٠١٨
ينطلق في محافظة شقراء تصوير مسلسل «بدون فلتر» الذي ينتجه التلفزيون السعودي ويقوم ببطولته الفنان عبدالله السدحان، ويعرض في شهر رمضان المقبل على القناة السعودية.

وبدأ العمل بتصوير عدد من حلقاته، والتي تصدى لبطولتها كل من عبدالله السدحان وابراهيم الحساوي وعبدالله عسيري وعبدالله السناني، وأميرة محمد وفاطمة عبدالرحيم ومحمد الطويان وحسن بلام وبشير غنيم واخرين، قبل ان ينتقل لمدينة الرياض يستكمل معها تصوير بقية المسلسل.


وقال السدحان: إن هذا العمل يعتبر «شراكة فكرية من أجل تقديم محتوى مختلف عن العادة، نطمح من خلاله لتقديم مسلسل يليق بمستوى تطلعات القائمين على التلفزيون والجمهور».

وبين السدحان أن مسلسل «بدون فلتر» سيظهر برؤية مختلفة من الشباب السعودي «ومواهب الإخراج والكتابة التي استقطبناها ستغير مسار الخط الدرامي الذي عايشناه في السابق، فقد فوجئت بأفكار فنية رفيعة المستوى، لم يسبق لي في تجاربي السابقة أن خضت مثلها، ثم لا ننسى التقنية الاحترافية في التصوير والتي ستعطي شكلاً مذهلاً للشاشة السعودية».

ويناقش المسلسل في حلقاته الثلاثين، قضايا اجتماعية في قوالب عدة منها الكوميديا السوداء، حيث يقوم بإخراجه مجموعة من الشباب السعوديين الذين ساهموا خلال السنوات الماضية في تقديم محتوى سينمائي مميز، وقام بتأليف المسلسل «12» كاتباً تمازجت أفكارهم مع المخرجين، ويأتي مسلسل «بدون فلتر» بحلقات متصلة منفصلة ولها عدة اسماء منها «التوبة، الحية صارت حية، غسالة جدي، بدون عنوان، الدراجون، أخت رجال، مادة 77، سيفي سوير، كريك ومسحات، والنحات» وغيرها.
المزيد من المقالات