هاينكس يسعى لتكرار الثلاثية

هاينكس يسعى لتكرار الثلاثية

الاثنين ٠٢ / ٠٤ / ٢٠١٨
ضم بايرن ميونيخ الألماني أرتورو فيدال وخوان بيرنات لتشكيلته التي ستواجه اشبيلية الاسباني في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الثلاثاء عقب اجتياز الثنائي لاختبارات اللياقة.

وغاب لاعب الوسط فيدال والظهير بيرنات عن الفوز الساحق الذي حققه الفريق على بروسيا دورتموند 6-صفر يوم السبت الماضي بسبب إصابات طفيفة مع تبقي انتصار واحد للفريق لحسم لقبه السادس على التوالي في الدوري قبل ست جولات على نهاية الموسم.


وذكر النادي قبل مغادرة الفريق لاسبانيا أمس الاثنين: «لقد تدربا يوم الأحد وباتا جاهزين لمواجهة اشبيلية».

وسيمتلك المدرب يوب هاينكس مزية الاختيار من تشكيلة شبه مكتملة باستثناء الحارس مانويل نوير المصاب في قدمه والمهاجم كينجسلي كومان الذي يبتعد بسبب إصابة في الكاحل منذ فبراير الماضي.

وقال توماس مولر لاعب بايرن للصحفيين: «وصلنا الآن إلى الأسابيع التي يظهر فيها حجم الجهد الذي بذلناه في فترة الإعداد للموسم».

«كافة الاحتمالات قائمة في أبريل ونريد البقاء في سياق المنافسة لأطول مدى ممكن».

وأضاف: «ندرك ما ينتظرنا في اشبيلية وحجم التحدي القائم. لكننا نريد التقدم في البطولة».

لكن السجل السابق للفريق الألماني سيئ في اسبانيا، حيث خسر كافة مبارياته الخمس هناك وخرج من البطولة أمام فريق اسباني في آخر أربعة مواسم.

ولم يخسر اشبيلية في 11 مباراة على أرضه أمام فرق ألمانية.

وقال ارين روبن جناح بايرن: «نريد تسجيل الكثير من الأهداف خاصة على ملعبهم، ستكون مباراة مثيرة للغاية. إنه من الفرق القوية على أرضه وستكون الأجواء رائعة في ظل الحضور المكثف لجماهيره، نريد أن نكون في قمة مستوانا».
المزيد من المقالات