الاهلي يستدرج تراكتور سازي لحسم تأهله الأسيوي

الاهلي يستدرج تراكتور سازي لحسم تأهله الأسيوي

الاثنين ٠٢ / ٠٤ / ٢٠١٨
سيحاول الاهلي حسم التأهل الى الدور ثمن النهائي من دوري ابطال اسيا لكرة القدم عندما يستضيف غدا الثلاثاء تراكتور سازي تبريز الايراني، في حين يجد الوحدة الاماراتي نفسه امام الفرصة الاخيرة.

ويلعب في الجولة الخامسة قبل الاخيرة ضمن المجموعة الاولى الاهلي المتصدر (8 نقاط) مع تراكتور الاخير (نقطتان)، والغرافة القطري مع الجزيرة الاماراتي (5 نقاط لكل منهما).


على ملعب طحنون بن محمد في مدينة العين الاماراتية، سيسعى الاهلي الى تجديد فوزه على الفريق الايراني وحسم بطاقة التأهل بعد ان هزمه في الجولة الاولى 1-صفر، رغم الحالة المعنوية للاعبيه غداة خروجهم من نصف نهائي مسابقة كأس الملك المحلية على يد الفيصلي (صفر-1).

وتبدو كفة الأهلي ارجح لتحقيق الفوز على تراكتور الذي اكتفى بنقطتين من تعادله مع الجزيرة ذهابا (صفر-صفر) وايابا (1-1). فيما خسر في مباراته الرابعة بثلاثية نظيفة امام الغرافة.

ويصارع الاهلي على بطولة الدوري السعودي حيث يحتل المركز الثاني برصيد 51 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الهلال المتصدر وحامل اللقب، وستحدد الى حد بعيد هوية البطل المواجهة المرتقبة بينهما في السابع من ابريل في المرحلة الخامسة والعشرين قبل الاخيرة.
المزيد من المقالات
x