الوحدة ضيف ثقيل على نجران ..وهجر يستضيف الخليج

الوحدة ضيف ثقيل على نجران ..وهجر يستضيف الخليج

الاثنين ٠٢ / ٠٤ / ٢٠١٨

يحل فريق الوحدة مساء غدا الثلاثاء ضيفا ثقيلا على مستضيفه فريق نجران ، في لقاء يجمعهما على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة في أبها ، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لأندية الدرجة الأولى السعودي لكرة القدم ، حيث يسعى الوحدة في الانفراد بصدارة ترتيب فرق الدوري من خلال نقاط هذا اللقاء ، فيما يسعى نجران والذي يحتل المركز الرابع عشر في تحسين مركزه والهروب عن فرق المؤخرة في ترتيب سلم الدوري .

وفي الأحساء يستضيف فريق هجر صاحب المركز الخامس نظيره فريق الخليج والذي يحتل المركز السادس ، في لقاء يجمعهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية ، ويسعى كلا الفريقان في مزاحمة فرق الصدارة بنقاط هذا اللقاء .

وفي محافظة حفر الباطن يستضيف فريق القيصومة صاحب المركز الثامن نظيره فريق النجوم والذي يحتل المركز الحادي عشر ، في لقاء يجمعهما على ملعب نادي الباطن ، ويطمح القيصومة في التقدم نحو الأمام ومنافسة فرق المقدمة ، فيما يطمح النجوم في الوصول إلى منطقة الأمان .

وفي تبوك يستضيف فريق الوطني صاحب المركز الخامس عشر نظيره فريق المجزل والذي يحتل المركز الثالث عشر ، في لقاء يجمعهما على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية ، ويسعى كل فريق في الهروب من شبح الهبوط ، والوصول إلى منطقة الدفء .

المزيد من المقالات