بالصور.. إزالة 35 حوشا عشوائيا و4 منازل بالعاصمة المقدسة

تمت بمساعدة فرقة أمنية..

بالصور.. إزالة 35 حوشا عشوائيا و4 منازل بالعاصمة المقدسة

تمكنت أمانة العاصمة المقدسة ممثلة في بلدية الشوقية من إزالة 35 حوشا عشوائيا، وذلك في حملتها الجديدة لإزالة عدد من التعديات والأبنية العشوائية في منطقة العكيشيه حيث تم خلال الحملة إزالة العديد من المنازل والأحواش المخالفة وبمساحات كبيرة.

وأوضح رئيس بلدية الشوقية الفرعية المهندس ممدوح بن محمد عراقي، أن الحملة نفذت في منطقة العكيشية ، وشملت عدة مواقع، وتمت بمساندة فرقة أمنية وعدد من منسوبي البلدية والمراقبين ، حيث شارك فيها من البلدية مشرف الإزالات بقسم المراقبة فهد الحازمي وعدد من المراقبين، ومشاركة من الشرطة وفريق مساند من الدوريات الأمنية والبحث الجنائي وإدارة المرور والأدلة الجنائيه وشركة الكهرباء .

وقال إن المواقع المزالة كانت عبارة عن عدد من المباني والأحواش المخالفة ، وبمساحات مختلفة ، حيث تمت إزالة 4 منازل مسلحه و 35 حوش وبداخلها غرف شعبيه وصنادق تسكنها الجالية الأفريقية المخالفة لأنظمة الإقامة والعمل ، كما تم ضبط موقع استخدمه المخالفون لجمع الكابلات وبيعها بطرق مخالفة ، وتمت إزالة الموقع ومصادرة موجوداته .

وأشار إلى أن هناك العديد من الفرق الميدانية التي خصصتها البلدية لمتابعة تلك المواقع باستمرار، والحد من انتشار مثل تلك الظواهر السلبية التي تشكل تشويهاا للمظهر العام وعرقلة لعملية التطوير .

المزيد من المقالات
x