طرح ٢٠ فرصة استثمارية سياحية بحائل في ملتقى «السفر والاستثمار»

طرح ٢٠ فرصة استثمارية سياحية بحائل في ملتقى «السفر والاستثمار»

الاحد ٠١ / ٠٤ / ٢٠١٨
طرح مجلس التنمية السياحية بمنطقة حائل نحو 20 فرصة استثمارية في القطاع السياحي لزوار جناح المجلس المشارك في ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي الذي انطلق اليوم بمركز الرياض للمعارض والمؤتمرات.

واشتملت الفرص المطروحة على فندق صحراوي واستراحة طرق متكاملة ومجمع محال لبيع المشغولات والحرف وقرية ونزل تراثية ونادي مغلق للرماية، فيما طرحت أمانة المنطقة فرصاً استثمارية شملت على مدن متنوعة كمدينة للنخيل ومدينة للاتصالات ومدينة ترفيهية وغيرها من المدن التي تخدم أهالي وزوار المنطقة, بالإضافة إلى مشروع تطوير مركز وسط المدينة ومدينة النهايد العالمية.


من جانب آخر، طرحت الغرفة التجارية الصناعية بحائل فرصاً للمستثمرين شملت متجراً سياحياً ونزلاً تراثية سياحية وشركات خدمات سياحية، كما طرحت منتجع السمراء بحائل فرصاً استثمارية شملت فندق ٤ نجوم ونادي صحي رياضي ومطاعم وكافيهات وتلفريك.

وأوضح مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بحائل أمين عام مجلس التنمية السياحية بالمنطقة المهندس زياد بن عياده المصيول أن مشاركة المجلس بالملتقى تهدف إلى عرض الفرص الاستثمارية بالمنطقة بهدف زيادة حجم الاستثمارات في المشاريع السياحية، وتسويق المنطقة كوجهة سياحية استثمارية جاذبة والتعريف بالتنمية السياحية والتسويق للمواقع والوجهات السياحية بحائل.

وقال "المصيول"، إن الجناح الخاص بالمنطقة يشارك فيه فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة من خلال تسويق المنطقة سياحياً وإبراز برامج الهيئة الخاصة بدعم الاستثمار السياحي فيما تشارك أمانة حائل من خلال عرض لأبرز الفرص الاستثمارية السياحية بالمنطقة, بالإضافة إلى مشاركة عدداً من المستثمرين في القطاع السياحي.



المزيد من المقالات
x