تعليم الشرقية يستضيف "التقنية رؤية وتحول"

يستهدف رفع كفاءة الأجهزة الإدارية..

تعليم الشرقية يستضيف "التقنية رؤية وتحول"

الاحد ٠١ / ٠٤ / ٢٠١٨


تحت رعاية نائب وزير التعليم د. عبدالرحمن بن محمد العاصمي، تنطلق الثلاثاء القادم فعاليات اللقاء العاشر لمديري ومساعدات تقنية المعلومات بإدارات التعليم " التقنية رؤية وتحول" إلى جانب مشاركة الإدارة العامة لتقنية المعلومات بوزارة التعليم، والذي تستضيف فعالياته ادارة تعليم الشرقية على مدى ثلاثة أيام وتدعمه شركة الاتصالات السعودية، وسط مشاركة أكثر من 120 مشارك و مشاركة، بفندق كمبنسكي العثمان بالخبر .


وقد رحب مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية د. ناصر الشلعان، بضيوف اللقاء مقدماً الشكر الجزيل لمعالي وزير التعليم د. أحمد العيسى على كل ما يبذله من جهود للرقي بمسيرة التعليم بين صفوف الدول المتقدمة، ولمعالي نائبه د. عبدالرحمن العاصمي، على رعايته للقاء، متمنياً للمشاركين طيب الإقامة وتحقيق الهدف المنشود بما يسهم في تحقيق رؤية المملكة الطموحة 2030

بدوره أوضح مدير إدارة تقنية المعلومات بتعليم الشرقية عبده البر، حرص وزارة التعليم ممثلة في الإدارة العامة لتقنية المعلومات على الالتقاء بالميدان عبر التواصل مع مديري تقنية المعلومات بالمناطق والمحافظات من خلال اللقاءات الدورية معهم ومساعداتهم، وأضاف يأتي هذا اللقاء العاشر تتويجا لهذا التواصل، والذي يهدف بالدرجة الأولى إلى رفع كفاءة أداء الأجهزة الإدارية بإدارات التعليم والمدارس في مجالات الخدمات والتعاملات الالكترونية، كذلك مناقشة تطوير و تفعيل المشاريع المحورية في تقنية المعلومات والتي أحدثت نقلة نوعية في مستوى الخدمات الالكترونية المقدمة للمستفيدين داخل وخارج الوزارة، وصولاً لاستشراف مستقبل إدارات تقنية المعلومات في ظل رؤية التحول الوطني 2020 و رؤية المملكة 2030 .
المزيد من المقالات
x