قائد الفيصلي: لحظة تاريخية في انتظارنا

قائد الفيصلي: لحظة تاريخية في انتظارنا

الخميس ٢٩ / ٠٣ / ٢٠١٨
قال قائد الفيصلي عمر عبدالعزيز عن مباراة فريقه ضد الاهلي مساء اليوم ضمن دور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين: «مستعدون للمباراة التي تعد مهمة ومفصلية وحاسمة لنا هذا الموسم، فالوصول للنهائي ومصافحة سمو سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حلم كل لاعب وأكبر تتويج وحافز لنا في المباراة».

وبدون أدنى شك لن تكون المباراة سهلة على الاطلاق، فأمام الفريق 90 دقيقة في غاية الصعوبة ضد فريق متمرس ولديه خبرة كبيرة كالأهلي ومرشح بقوة لنيل اللقب.


وزاد في حديثه: الاستعداد خلال فترة التوقف الماضية كان جيدا، وحاولنا الاستفادة قدر الإمكان بالتمارين، التي أجريت على فترتين صباحية ومسائية، وكذلك لعبنا مباريات ودية لإتمام جاهزية اللاعبين، وحرص المدرب على التنويع في اللعب، من خلال الكرات الطويلة والقصيرة، وسرعة الارتداد، والتسديد من خارج منطقة الجزاء، والتمارين ايضاً على تنفيذ ركلات الترجيح تحسباً لما ستؤول له النتيجة، كما وضع لنا مدرب الفريق التكتيك، الذي سينتهجه في المباراة بعدما درس الأهلي ونقاط قوته وضعفه.

وأضاف: ادعو الجماهير الفيصلاوية للحضور وتحفيز اللاعبين ودعمهم والوقوف مع الفريق في المباراة الحاسمة، فالوصول للنهائي يعد الأول في تاريخ النادي ويسجل كأولوية لأندية منطقة سدير.
المزيد من المقالات