اختتام مسابقة مسرح شباب الرياض وإعلان الفائزين

اختتام مسابقة مسرح شباب الرياض وإعلان الفائزين

الأربعاء ٢٨ / ٠٣ / ٢٠١٨
أختتمت مساء أمس الأول «الثلاثاء» مسابقة مسرح شباب الرياض في دورته السادسة، والذي نظمته جمعية الثقافة والفنون بالرياض، بحضور د. عبدالرحمن العاصم المشرف على الشؤون الثقافية بوزارة الثقافة والإعلام، ود. عمر السيف رئيس مجلس إدارة الجمعية العربية السعودية للثقافة والإعلام، وذلك في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض.

وفاز بجائزة «الممثل المميز» كل من خالد اللافي عن مسرحية «إلى أين»، ظافر الشهري عن مسرحية «سكة سفر»، فواز الربي عن مسرحية «كاستينق»، شجاع نشاط عن مسرحية «استراحة العيال»، محمد العمري عن مسرحية «بونقا»، شبيب الخليفة عن مسرحية «طرسام»، ابراهيم العنزي عن مسرحية «ادريس آخر»، عبدالحميد ال جارالله عن مسرحية «بونقا».


كما فاز كل من المخرج عبدالله ال شماخ كأفضل اخراج عن مسرحية «ادريس آخر»، وأفضل أداء جماعي لمسرحية «كاستينق»، أفضل سينوغرافيا مسرحية «سكة سفر»، أفضل عرض متكامل مسرحية «ادريس آخر»، وتم حجب جائزة أفضل نص.

وشهد الحضور عرضاً لمسرحية «عملة معدنية» قدمها كل من الفنانين المنذر النغيص وسليمان النزهة، تأليف عزيز بحيص وإخراج خالد الضويحي، وتم خلال الحفل تكريم أعضاء لجنة التحكيم، وهم المخرج والمنتج عامر الحمود والمخرج والمؤلف والكاتب حمود عودة الشمري والمخرج عبدالرحمن العنزي، كما تم تكريم أبرز الشخصيات التي لعبت دوراً كبيراً في تنشيط الحركة المسرحية وهم المخرج والمنتج عامر الحمود والمخرج والمؤلف رجا العتيبي والمخرج شادي عاشور.
المزيد من المقالات