تمديد اتفاقية الاندماج بين «الأهلية» و«اتحاد الخليج»

تمديد اتفاقية الاندماج بين «الأهلية» و«اتحاد الخليج»

الأربعاء ٢٨ / ٠٣ / ٢٠١٨
اتفقت الشركة الأهلية للتأمين التعاوني مع نظيرتها في اتحاد الخليج للتأمين التعاوني على تمديد مذكرة التفاهم الخاصة بالاندماج المقترح بينهما، بنفس الشروط والأحكام السابقة لفترة اضافية أخرى لمدة (20) أسبوعا اعتبارا من تاريخ انتهاء فترة التمديد الماضية.

وأوضحت الشركتان في بيانين لهما على موقع السوق المالية السعودية (تداول)، أن ذلك لاستكمال الاجراءات اللازمة بهذا الخصوص، مشيرتين إلى أنهما ستقومان لاحقا بالإعلان عن أية تطورات جوهرية أخرى قد تحدث بهذا الخصوص.


وكانت شركتا (اتحاد الخليج للتأمين التعاوني) و(الأهلية للتأمين) اتفقتا في نوفمبر الماضي، على تمديد مذكرة التفاهم الخاصة بالاندماج المقترح بينهما، لمدة 20 أسبوعا.

كما وقعتا في يونيو الماضي، مذكرة تفاهم غير ملزمة لبدء دراسات التحقق والفحص النافي للجهالة من النواحي المالية، القانونية، والاكتوارية والاستمرار في المناقشات غير الملزمة المتعلقة بتفاصيل الأحكام والشروط لعملية الاندماج المقترحة.

وقد اتفقت الشركتان على أنه في حال إتمام الاندماج المقترح فإنه سيتم على أساس تبادل أسهم الشركتين حيث ستصبح الشركة الأهلية، بعد اكتمال الاندماج المقترح، شركة تابعة لشركة اتحاد الخليج للتأمين التعاوني.
المزيد من المقالات