تعليق الدراسة في الحدود الشمالية والجوف وتبوك.. اليوم 

تعليق الدراسة في الحدود الشمالية والجوف وتبوك.. اليوم 

الأربعاء ٢٨ / ٠٣ / ٢٠١٨
أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الحدود الشمالية، تعليق الدراسة، اليوم الخميس، في جميع مدارس المنطقة ويشمل المعلمين والمعلمات العاملين في المدارس.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم الإدارة العامة للتعليم في منطقة الحدود الشمالية خالد المضياني أن تعليق الدراسة جاء بناءً على آخر تقارير الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، التي أشارت إلى موجة من الغبار تشهدها المنطقة، الخميس، مؤكداً تطبيق آلية الحصص الدراسية البديلة لتعويض أيام تعليق الدراسة.


كما وجه المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف فواز بن صالح السالم بتعليق الدراسة في مدارس المنطقة للبنين والبنات، اليوم الخميس.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف عبدالعزيز بن سعود النبط أن تعليق الدراسة جاء بناءً على آخر تقارير الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، التي أشارت إلى موجة من الغبار تشهدها المنطقة.

وأكد أن الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف تضع سلامة الطلاب والطالبات والهيئتين الإدارية والتعليمية في المدارس ضمن أهم أولوياتها.

وأعلنت جامعة تبوك وإدارة التعليم بالمنطقة عن تعليق الدراسة اليوم الخميس، في جميع الكليات الجامعية التابعة لجامعة تبوك بجميع فروعها بالمحافظات ومدارس التعليم العام بمدينة تبوك والمحافظات التابعة لها حقل والبدع وتيماء وضباء والوجه وأملج.
المزيد من المقالات