أمير الرياض يفتتح 6 مشاريع تطويرية شاملة

تشمل إنشاء جسور وطرقات تربط بين الأحياء..

أمير الرياض يفتتح 6 مشاريع تطويرية شاملة

الأربعاء ٢٨ / ٠٣ / ٢٠١٨
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض اليوم ستة مشاريع لتحسين وتطوير الطرق بمدينة الرياض، تشمل إنشاء جسور وطرقات تربط بين الأحياء وأعمال رصف وتشجير وتهيئة مواقف جانبية للمركبات وممرات لمرور المشاة ولوح إرشادية.

وفي تصريحه لوسائل الإعلام، قال سموه: "مدينة الرياض تتجه نحو استكمال ما خطط له خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – أيده الله- وهذه المشاريع التطويرية للطرق وغيرها تُعد ثمرة ما بذره، والعاصمة مستمرة في التطور إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده – حفظهما الله- لخدمة سكّان المنطقة وتوفير سبل السلامة والراحة لهم".


وتابع سموّه: "أمانة منطقة الرياض تؤدي دورها بشكل متكامل، وبدقة وإتقان واهتمام بجميع التفاصيل الهندسية، وبمساندة من الإدارة العامة للمرور التي تشارك في مراحل التخطيط ولها دور بارز في العمل على تحقيق انسيابية في الحركة المرورية داخل مدينة الرياض".

وثمن سمو أمير منطقة الرياض تعاون السكّان في الحفاظ على المنجزات التنموية في المنطقة، مؤكّدا على أن جميع المشاريع أنشئت من أجلهم وللارتقاء بجودة الخدمات المقدمة لهم.
المزيد من المقالات
x