نائب رئيس مجلس الشورى يستقبل وفد البرلمان البرازيلي

الطرفان بحثا التعاون البرلماني..

نائب رئيس مجلس الشورى يستقبل وفد البرلمان البرازيلي

الأربعاء ٢٨ / ٠٣ / ٢٠١٨


استقبل نائب رئيس مجلس الشورى د. محمد بن أمين الجفري في مكتبه بمقر المجلس بالرياض اليوم وفد البرلمان البرازيلي برئاسة السيناتور فيرناندو دي ميلو الذي يزور المملكة حالياً.


وفي مستهل اللقاء رحب د. محمد الجفري بوفد البرلمان البرازيلي، منوهاً بعمق العلاقات بين الشعبين الصديقين في كافة المجالات وخاصة التعاون البرلماني.

وأوضح أن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -يحفظه الله -تعمل وبشكل جدي لتحقيق رؤية المملكة 2030 على كافة الأصعدة.

من جهته عبر النائب في البرلمان البرازيلي عن أسفه لما شهدته المملكة في الأيام القليلة الماضية من استهدافها بصواريخ باليستية، معتبراً ذلك عملاً إرهابياً آثماً يستهدف أمن واستقرار المملكة. وأكد أن البرازيل ستكون جنباً إلى جنب مع المملكة لتحقيق رؤيتها 2030 التي ستشكل مستقبلاً مبهراً للمملكة على المستوى العالمي وستعود بالنفع على الشعب السعودي في كافة المجالات، مشيراً إلى أهمية تعزيز العلاقات الثنائية وتطويرها إلى آفاقٍ أوسع.

وجرى خلال الاستقبال استعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

من جهة أخرى عقدت لجنة الصداقة البرلمانية السعودية البرازيلية ممثلةً برئيسها عضو مجلس الشورى م. محمد بن حامد النقادي وعدد من أعضاء اللجنة اجتماعاً بوفد البرلمان البرازيلي برئاسة السيناتور فيرناندو دي ميلو.

وجرى خلال اللقاء استعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين وسبل تعزيز العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية والبرازيل في المجالات التجارية والاقتصادية والبرلمانية وتفعيل دور لجان الصداقة البرلمانية بما يعزز التعاون الثنائي في مختلف المجالات.
المزيد من المقالات