النائب العام ينوه بكفاءة التصدي لجرائم الميليشيات الحوثية

النائب العام ينوه بكفاءة التصدي لجرائم الميليشيات الحوثية

الأربعاء ٢٨ / ٠٣ / ٢٠١٨
واس ـ الرياض

أدان النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب ما أقدمت عليه الميليشيات الحوثية من محاولة استهداف عدد من مدن المملكة العربية السعودية بالصواريخ الإيرانية. ووصف هذه الممارسات اليائسة بأنها تعبر عن إفلاس الميليشيا الانقلابية برهانات البؤس والفشل في رمقها الأخير، مشيداً بكفاءة وقوة التصدي لهذا العبث العشوائي برهانه المنهزم. ونوه بالواجب الذي اضطلعت به دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لنجدة الشرعية اليمنية وحماية المنطقة بأسرها من مطامع أجندة المد الطائفي الذي بات مكشوفاً للجميع. وسأل الله تعالى أن يديم على الجميع الأمن والاستقرار ويرد كيد كل معتد ظالم ويجزي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على ما قدماه ويقدمانه لوطنهما وأمتهما الإسلامية والعربية والإنسانية جمعاء خير الجزاء، وأن يحفظ بلادنا من كل سوء.


واس ـ الرياض

شجب رئيس مركز الدعوة الإسلامية بأمريكا اللاتينية والبحر الكاريبي أحمد بن علي الصيفي، استهداف ميليشيات الحوثي -المدعوم من إيران- لعدد من مدن المملكة العربية السعودية بالصواريخ البالستية، ومنها العاصمة الرياض.

وقال في تصريح له: إن مركز الدعوة الإسلامية بأمريكا اللاتينية والبحر الكاريبي يدين بشدة ويشجب ويستنكر هذا السلوك العدواني المنحط الذي تتبناه ميليشيا الحوثي الإرهابية ويهيب بالعالمين الإسلامي والعربي الوقوف إلى جانب المملكة العربية السعودية لردع الحوثيين ومن ورائهم إيران، داعيا الله -سبحانه وتعالى- أن يرد كيدهم إلى نحورهم، وأن يحفظ المملكة ملكا وحكومة وشعبا من كيد الكائدين وعبث العابثين.
المزيد من المقالات