«دوخه» يبحث عن الارتباط مع النصر بعقد طويل

الدوليون يلتحقون بالتدريبات غدا والمدرب يختبرهم في ودية الرائد

«دوخه» يبحث عن الارتباط مع النصر بعقد طويل

الثلاثاء ٢٧ / ٠٣ / ٢٠١٨
فتح وكيل أعمال الحارس الجزائري عزالدين دوخه «حارس فريق الرائد» خطوط التواصل مجددا مع إدارة نادي النصر؛ من أجل إتمام التعاقد مع الحارس الذي ينتهي ارتباطه مع فريق أحد بنهاية الموسم الرياضي الحالي، وسعى وكيل الحارس الجزائري إلى توسيط بعض المقربين من نائب الرئيس سلمان المالك من أجل عودة المفاوضات من جديد، بعد أن كان المالك قد رفض مطلع فبراير الماضي الدخول في مفوضات مع دوخه؛ بسبب عدم تأكده من الاستمرار مع النادي.

وبحسب مصادر نصراوية، فإن دوخه سيكون الخيار الثاني للإدارة النصراوية؛ كونها دخلت في مفاوضات مع أحد الحراس الأفارقة والذي يمثل حاليا منتخب بلاده في التصفيات الأفريقية، بعد أن تلقت وعدا من وكيل أعماله الفرنسي بإنهاء الصفقة.


من جانب آخر، تقرر أن ينضم غدا الخميس اللاعبون الدوليون بعد فراغهم من معسكر المنتخب السعودي إلى جانب المحترفين الأجانب، حيث ينتظر أن يزج المدرب بهم في الشوط الثاني من مباراة الفريق الودية أمام الرائد المقررة السبت المقبل.

وبدأ لاعب الفريق الأولمبي راكان الشملان أمس مرحلة العلاج الطبيعي بعد خضوعه صباح الإثنين الماضي لعملية رتق الرباط الصليبي للمرة الثانية خلال عامين، وينتظر أن تستمر المرحلة الأولى لمدة شهرين قبل أن ينتقل لإحدى الدول الأوروبية من أجل إكمال برنامجه العلاجي.
المزيد من المقالات