الهلال والأهلي يتقاسمان بطولة أم الألعاب

الهلال والأهلي يتقاسمان بطولة أم الألعاب

الثلاثاء ٢٧ / ٠٣ / ٢٠١٨
تقاسم فريقا الأهلي والهلال بطولة المملكة لكأس الاتحاد لألعاب القوى للأندية لدرجة الناشئين والشباب التي استضافها ميدان ومضمار ملعب نادي الصفا بصفوى، بمشاركة أكثر من (370) لاعبا مثلوا (22) فريقا، وبحضور رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى العميد هادي بكر.

وفاز الأهلي ببطولة أندية الشباب بعد أن جمع (86) نقطة فيما جاء جرش ثانيا بـ (77) نقطة والخليج ثالثا بـ (71) نقطة.


فيما أحرز فريق الهلال بطولة المملكة لدرجة الناشئين بعد أن حقق (135) نقطة فيما جاء الصفا ثانيا بـ (82) نقطة والوطن ثالثا بـ (58) نقطة.

وفي النتائج الفردية فاز حسن الجمعة من الصفا بذهبية سباق 110م حواجز ونال عبدالرحمن مسفر من الخليج ذهبية الكرة الحديدية ومصطفى شاهين من مضر بذهبية القرص، ومحسن الدبوس من الصفا بذهبية العصا وحسام الجاسر من الطرف بذهبية الوثب الثلاثي ونال حسين الشواكر من الصفا ذهبية الوثب العالي وحقق قوس العيثان من الخليج ذهبية المطرقة.

وعلى مستوى الناشئين انتزع علي المبارك من الصفا ذهبيتي الكرة الحديدية والقرص، فيما نال زميله باقر الجمعة ذهبية سباق 110م حواجز، وكذلك زميله علي خلف ذهبية الوثب الثلاثي وفاز محمد الزاير بذهبية المطرقة ونال عيسى الجراح من رأس تنورة بذهبية الوثب العالي وذهبية الوثب الطويل ونال علي الناصري من النور ذهبية القفز بالعصا.
المزيد من المقالات
x