"تعليم حفر الباطن" تحصد 9 جوائز في مسابقة السويدان للتميز

"تعليم حفر الباطن" تحصد 9 جوائز في مسابقة السويدان للتميز

الثلاثاء ٢٧ / ٠٣ / ٢٠١٨
حصدت إدارة التعليم بمحافظة حفر الباطن "9" جوائز في حفل "جائزة عبدالله السويدان" رحمه الله للتميز في دورتها السادسة التي اختتمت أمس، بمشاركة تعليم المنطقة الشرقية والأحساء وحفر الباطن.

ونال الطالب عبدالعزيز بن سامي الحارثي من ابتدائية الأبناء المركز الثاني في فرع اللغة العربية والأدب الإسلامي للمرحلة الابتدائية- مسار الخطابة، كما نالت الطالبة عائشة مصطفى الخليل من الابتدائية الثانية لتحفيظ القرآن المركز الثالث في فرع حفظ القرآن الكريم للمرحلة الابتدائية، وحصلت فاطمة أشرف رضوان من المتوسطة التاسعة على المركز الأول في فرع حفظ القرآن الكريم للمرحلة المتوسطة، وحققت الطالبة ندى محمد عبدالوهاب من الثانوية العشرون المركز الأول لفرع حفظ القرآن الكريم للمرحلة الثانوية.


وفي فرع ترتيل القرآن الكريم حققت أصايل بنت سعد الماجدي المركز الثاني من الابتدائية السادسة المركز الثاني للمرحلة الابتدائية، والطالبة عائشة راشد غلام من المتوسطة الثانية والعشرون نالت المركز الثالث في المرحلة المتوسطة، وحصلت الطالبة وجد بنت فرحان العنزي من الابتدائية الـ62 على المركز الثالث في فرع السنة النبوية.

فيما حصلت مدرسة ابتدائية سعيد بن جبير بحفر الباطن على أفضل مدرسة للبنين، ومدرسة منار السبيل الابتدائية بحفر الباطن على أفضل مدرسة بنات.
المزيد من المقالات