الأخضر يلتقي بلجيكا بذكريات مونديال 94

المواجهة تعرض على شاشات عملاقة في الرياض وجدة

الأخضر يلتقي بلجيكا بذكريات مونديال 94

الاثنين ٢٦ / ٠٣ / ٢٠١٨
يلتقي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء مستضيفه المنتخب البلجيكي بذكريات مونديال 1994، وذلك خلال المواجهة الودية الدولية، التي تجمع المنتخبين على ملعب استاد الملك بودوان في العاصمة البلجيكية بروكسل في ختام معسكر الأخضر، الذي استهله قبل عشرة أيام في ماربيا الاسبانية ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقرر إقامتها في روسيا الصيف المقبل.

وتعتبر مباراة الليلة هي المباراة الودية الثانية، التي يخوضها الأخضر في معسكره الحالي استعدادا لنهائيات كأس العالم، حيث تعادل في مباراته الأولى أمام أوكرانيا بهدف لمثله وظهر خلالها بمستوى جيد لاسيما في الشوط الثاني.


ويتطلع الأخضر إلى الاستفادة من مقابلة بلجيكا بالشكل الأمثل، خصوصا أنه يملك لاعبين دوليين على مستوى عالٍ ينشطون في العديد من الدوريات الأوروبية القوية، كما أنه يعتبر حاليا من أفضل خمسة منتخبات على العالم.

وتعتبر المباراة فرصة سانحة للمدرب الأرجنتيني بيتزي للوقوف على مستويات اللاعبين بشكل أكبر ومدى قدرتهم على تطبيق أفكاره قبل إعلان القائمة الأولية منتصف مايو المقبل، كما أنها تعد فرصة أيضا لنجوم الأخضر لتقديم الصورة المطلوبة وإثبات وجودهم والخروج بنتيجة إيجابية قبل العودة إلى أنديتهم.

إلى ذلك قررت الهيئة العامة للرياضة السعودية، برئاسة تركي آل الشيخ عرض مباراة الأخضر الودية أمام منتخب بلجيكا الليلة، على شاشات عملاقة في ملعبي بالرياض وجدة. وكتبت الهيئة عبر حسابها على تويتر: «انضموا إلينا وتابعوا مباراة الأخضر مع المنتخب البلجيكي على الشاشات العملاقة، في الرياض باستاد الأمير فيصل بن فهد من الساعة 6 مساءً، وفي جدة بمدينة الملك عبدالله الرياضية من الساعة 4 مساءً».
المزيد من المقالات
x