بيتزي: نبحث عن تجربة قوية نجني ثمارها الفنية

بيتزي: نبحث عن تجربة قوية نجني ثمارها الفنية

الاثنين ٢٦ / ٠٣ / ٢٠١٨
اختتم المنتخب الوطني تدريباته مساء اليوم على ملعب الملك بودوان بمدنية بروكسل البلجيكية استعداد للقاء منتخب بلجيكا غداً وديا، وذلك في ختام المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في مونديال روسيا 2018.

وتركزت الحصة التدريبية، والتي شهدت متابعة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت ونائبه نواف التمياط والأمين العام وعضو فريق عمل الإعداد لكأس العالم لؤي السبيعي، على تنفيذ اللاعبين لعدد من التدريبات التكتيكية تحت إشرف المدير الفني خوان انطونيو بيتزي.


من جانبه، أكد المدير الفني للمنتخب خوان انطونيو بيتزي على أهمية اللقاء الذي يجمع المنتخب الوطني بمنتخب بلجيكا وديا غداً، مشيرا الى أهمية المباراة فنيا كونها مباراة أمام منتخب كبير يزخر بالعديد من النجوم العالميين.

ولفت بيتزي الى انهم يبحثون من خلال مواجهة بلجيكا عن الظهور بشكل فني يؤكد الاستفادة الفنية من خلال مرحلة الإعداد لنهائيات كأس العالم.

وعن تقارب مستوى بلجيكا مع منتخبات المجموعة الأولى في كأس العالم، والتي يلعب فيها المنتخب الوطني، قال: نبحث عن الفائدة الفنية بشكل عام بغض عن النظر عن تقارب المستوى حتى نصل لختام مرحلة الإعداد الثالثة بنجاح.
المزيد من المقالات
x