الشيخ السديس: تأهيل بئر زمزم من مآثر الدولة ومفاخرها

المشروع مقام على 3000 متر مربع..

الشيخ السديس: تأهيل بئر زمزم من مآثر الدولة ومفاخرها

شدد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ د. عبد الرحمن بن عبدالعزيز السديس على مضاعفة الجهود للارتقاء بالخدمات المقدمة لرواد المسجد الحرام، واستشعار الأمانة الملقاة على عاتق الجميع بما يعكس الصورة المشرقة للعاملين بالحرمين الشريفين جاء ذلك عبر اللاسلكي للعاملين عقب جولته التفقدية لصحن المطاف في المسجد الحرام، بعد استكمال مشروع تأهيل بئر زمزم وإزالة الحواجز المقامة في صحن المطاف بالمسجد الحرام .

وبيّن أن أعمال المشروع انطلقت في شهر صفر الماضي بمساحة تقدر بأكثر من 3000 متر مربع شارك فيه قرابة 40 من أفضل المعدات الحديثة وقرابة 1000 عامل من المهندسين والفنين والمتخصصين ويكوّن من ثلاث مراحل وبلغت مساحة الرخام المزال من المشروع في صحن المطاف قرابة 2000 متر مربع.

وأضاف بأن هذا المشروع التاريخي والعمل الاستثنائي يعد مأثرة من مآثر هذه الدولة ومفخرة من مفاخرها تقدمها للمسلمين وضيوف الرحمن من الحجاج والمعتمرين والزائرين والطائفين والركع السجود، وقد قامت الرئاسة ممثلة في إدارة المشاريع طيلة أشهر الستة الماضية بمتابعة أعمال المشروع على مدار الساعة.

مقدماً شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهم الله- على ما يولون الحرمين الشريفين وقاصديهما من جليل العناية وفائق الرعاية.

المزيد من المقالات