إطلاق قلادة مؤسسة الأمير محمد بن فهد التطوعية بالوطن العربي

إطلاق قلادة مؤسسة الأمير محمد بن فهد التطوعية بالوطن العربي

الاحد ٢٥ / ٠٣ / ٢٠١٨
اطلق الاتحاد العربي للتطوع جائزة باسم «قلادة مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية للأعمال التطوعية في الوطن العربي»، وذلك تقديرا للدور الإنساني الذي تقوم به المؤسسة على مستوى العالم.

وتهدف الجائزة الى نشر ثقافة العمل التطوعي في المجتمعات العربية، وتشجيع الشباب والشابات للعمل التطوعي في أفضل الممارسات الاجتماعية والإدارية والمبادرات الإبداعية في مجتمع الدول العربية وتحفيز وتكريم الطاقات المتميزة والسعي لنشر الوعي وتشجيع تطبيق مفاهيم التميز المؤسسي الحديثة بإشراك المتطوع كمحور اساسي للتنمية المستدامة.


جاء ذلك بعد أن وقعت مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية، ممثلة في الأمين العام د. عيسى الانصاري، مذكرة تفاهم مع الاتحاد العربي للتطوع، والذي مثله رئيس الاتحاد العربي للتطوع حسن بوهزاع، واتفق فيها الجانبان على تخصيص جائزة تحمل مسمى «قلادة مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية للأعمال التطوعية في الوطن العربي»، ووضع البرامج والخطط اللازمة، لتفعيل وتحقيق الأهداف المرجوة من الجائزة.

وأوضح مدير العلاقات العامة بمؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية د. فيصل العنزي أن الجائزة ستعمل على وضع آليات تسهم في نشر ثقافة العمل التطوعي في المجتمعات العربية.
المزيد من المقالات
x