بالصور.. إقبال كبير على مهرجان "ربيع الشرقية"

الزوار تنوعوا بين كافة الأعمار والجنسيات

بالصور.. إقبال كبير على مهرجان "ربيع الشرقية"

السبت ٢٤ / ٠٣ / ٢٠١٨

شهد مهرجان ربيع الشرقية بنسخته السادسة منذ انطلاقته، إقبالا كبيرا من الزوار بمختلف الأعمار والفئات والجنسيات للاطلاع على ساحات الزهور والتعرف على أنواعها المختلفة، والاستمتاع بالفعاليات المصاحبة للمهرجان، حيث يقام المهرجان في متنزه الملك فهد بالدمام، ويستمر لمدة أربعة أيام.



وتجول الزوار على سجادات الزهور والتي يبلغ عددها 3 سجادات وتتضمن أكثر من 500 ألف زهرة متنوعة على مساحة تقدر بـ 11 ألف متر تتكون من رسومات تعبر عن الاحتفال ببهجة الربيع .

كما شاركوا في تنسيق وطريقة إنشاء الحدائق المنزلية وطريقة المحافظة والعناية بها بشكل متكامل .



وتفاعل الزوار مع مسرح الفعاليات والذي يقدم عروض الفرق الشعبية وعروض المسابقات بالإضافة إلى العروض المتنوعة، فضلا عن تفاعلهم مع عرض لوحات لأهم الفنانين التشكيليين في خيمة الفنون التشكيلية.

و يحتوي مهرجان هذا العام على العديد من الإضافات التي تروق للزوار وتضفي لمسات مختلفة ويمنح المهرجان العنصر الترفيهي للعائلات مع أبنائهم من خلال الفعاليات المتنوعة إضافة إلى غرس حب الزهور ونباتات التجميل في نفوس أفراد المجتمع وتوثيق روابط التواصل بين العاملين في مجالات عمارة البيئة من تشجير وزهور ونباتات زينة داخلية وخارجية وتصاميم المواقع لتبادل الخبرات وتطويرها والتعرف على ما هو جديد في مجال الزهور ونباتات الزينة .

المزيد من المقالات