ادارة الاتحاد تنعش خزينتها بدعم الجمهور

ادارة الاتحاد تنعش خزينتها بدعم الجمهور

الجمعة ٢٣ / ٠٣ / ٢٠١٨

تواصل إدارة نادي الاتحاد برئاسة حمد الصنيع البحث عن دعم خزينة النادي عبر استثمار جماهير النادي بالمشاركة الفعالة في حملة (ادعم ناديك) حيث وقعت ظهر أمس وقعت مع شركةارامكس اتفاقية لتوصيل هدايا الحملة للفائزين بحضور عضو مجلس الإدارة مسؤول التطوير خزام زارع ومدير عام المنطقة الغربية في شركة ارامكس الأستاذ عمر عبدالعاطي.

وأشاد رئيس النادي بفريق العمل المشرف على الحملة وجهوده في جلب الشركات الرائدة لدعم الحملة والاستفادة من خدماتها في تحقيق الأهداف المرجوة التي تتوافق مع مبادرة الهيئة العامةللرياضة.

وأجل الصنيع سفره إلى خارج المملكة للالتقاء بمحامي النادي للتباحث حول القضايا الخارجية والتي في مقدمتها قضية المدرب الروماني فيكتور بيتوركا واللاعب الغاني سولي مونتاري حتىوقت لاحق يكون فيه على أهبة الاستعداد وتسليمهما جزء من حقوقهم المالية المتأخرة وإظهار حسن النية في إنهاء القضيتان وتجنيب النادي أي عقوبة.

كما تشير مصادر (اليوم) أنه لم يصل أي خطاب تهديد لإدارة نادي من الاتحاد الدولي لكرة القدم يشعرهم بخطورة موقفهم تجاه أي قضية منظورة حالياً، ويواصل الصنيع متابعة سداد الدفعاتالمالية المستحقة لتسعة أطراف تقدموا سابقاً بشكوى النادي ثم قاموا بسحب شكواهم نظير استلامهم عدد من الدفعات المالية.

ميدانياً استبعد المدير الفني التشيلي خوزيه سييرا مواطنه المحترف كارلوس فيلانويفا عن اللقاء الودي الذي أقيم أمس أمام نادي الفيصلي بهدف رفع وتيرة إعداد اللاعب من خلال تخصيصبرنامج يتضمن تدريبات صباحية ومسائية لتجهيزه قبل مواجهة الباطن ضمن نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الأسبوع المقبل.

المزيد من المقالات