انطلاق تصفيات الجولة النهائية لدوري الكاراتيه

انطلاق تصفيات الجولة النهائية لدوري الكاراتيه

الخميس ٢٢ / ٠٣ / ٢٠١٨
تحت رعاية معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية يقيم الاتحاد السعودي للكاراتيه الحفل الختامي والمباريات النهائية للدوري للدرجات الثلاث (العمومي والشباب والناشئين)، وذلك يوم غد السبت على صالة الهيئة العامة للرياضة بمدينة الرياض، حيث يقام الحفل الختامي في السادسة مساء.

وانطلقت امس الخميس التصفيات النهائية للدوري لجميع الدرجات في الكاتا والقتال الفردي والجماعي بمشاركة اكثر من 600 لاعب يمثلون 47 ناديا المشاركة في الدوري لجميع الدرجات يتقدمها اندية الهلال والاهلي والاتحاد والجبيل، وتستمر التصفيات الى يوم غد السبت موعد تتويج اصحاب المراكز الاولى في الترتيب العام.


وكان رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور ابراهيم القناص قد عقد سلسلة من الاجتماعات بمقر الاتحاد بالمجمع الاولمبي مع اللجان المشرفة والعاملة على تنظيم الحفل الختامي والمباريات النهائية اطلع خلالها على اخر التحضيرات والترتيبات لهذا الحدث، الذي سيشهد العديد من الاحداث من ضمنها تقديم عروض في فنون الكاراتيه وبعض الفقرات الخاصة وحضور عدد من الشخصيات الاعتبارية للحفل.

متمنيا التوفيق للمشاركين في الدوري ولأعضاء الاتحاد بظهور التصفيات والحفل بالصورة المتوقعة والمطلوب، التي تليق براعي الحفل.
المزيد من المقالات