الباطن يجتاز أولى اختباراته في «الكويت»

الباطن يجتاز أولى اختباراته في «الكويت»

الأربعاء ٢١ / ٠٣ / ٢٠١٨
اجتاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن أولى اختباراته التجريبية خلال المعسكر الاعدادي الخارجي، الذي يقيمه في الكويت، وذلك عقب تفوقه على نادي السالمية الكويتي بهدفين نظيفين حملا توقيع كل من عبدالملك ملواح وعبدالمجيد عبيد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب نادي السالمية.

وحرص مدرب الفريق الروماني على اجراء العديد من التغييرات، واعطاء المزيد من الفرص لكل لاعبي الفريق، وبالخصوص الذين لم يشاركوا بشكل مستمر مع الفريق خلال المرحلة الماضية، كي يكونوا في قمة استعدادهم للمواجهة المرتقبة، التي تجمعهم بالاتحاد في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.


الباطن الذي يسعى لإبعاد لاعبيه عن كل الضغوط، وزيادة تركيزهم على الهدف الموضوع بتحقيق انجاز تاريخي من خلال الوصول للمباراة الختامية في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، سيخوض لقاءين اخرين في الكويت حسب الخطة الموضوعة، وذلك قبل ختام المعسكر الذي يستمر حتى السبت المقبل.

من جانبها، قدمت ادارة نادي الباطن العضوية الشرفية لتركي اليوسف رئيس نادي السالمية، وكذلك درع تكريمية سلمه منصور الظفيري مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن بالانابة عن ادارة النادي، وذلك عقب المباراة الودية التي جمعت بين الباطن والسالمية.

وفي ألمانيا، بدأ اللاعب جمال محمد برنامجه التأهيلي عقب العملية الجراحية، التي أجراها في عضلات أسفل البطن بمركز البروفيسور كونز بمدينة مينوخ الألمانية، حيث كشفت الاشعة التي أجراها عن نجاح العملية.
المزيد من المقالات
x