نائب أمير الشرقية يفتتح معهد إتقان ويدشن مشاريع برأس تنورة

نائب أمير الشرقية يفتتح معهد إتقان ويدشن مشاريع برأس تنورة

الخميس ٢٢ / ٠٣ / ٢٠١٨
عنوان ثان

أشاد بدور المعهد في تدريب الشباب السعودي


----------------------------------------------------------

كابشن

تجول سموه في المعهد واستمع إلى شرح تفصيلي عن الشراكات الاسترتيجية وإعداد وتطوير وتطبيق استراتيجية فاعلة ومستدامة تعمل على استقطاب مساهمين داعمين للمعهد

-------------------------------------------------------

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية أمس، معهد إتقان التابع لشركة أرامكو السعودية، مشيدا سموه بدور المعهد في تدريب وتأهيل الشباب السعودي وتهيئتهم لسوق العمل ودشن سموه مشاريع تنموية.

جاء ذلك خلال زيارة سموه محافظة رأس تنورة ضمن زيارات سموه التفقدية على محافظات المنطقة، حيث كان في استقبال سموه النائب الأعلى للتشغيل وخدمات الاعمال في أرامكو محمد السقاف، ونائب الرئيس لشؤون الخدمات الهندسية عبدالله البيز، والرئيس التنفيذي لكليات التميز د. فهد التويجري، والمدير الإداري لمعهد إتقان جميل عبدالله.

بعد ذلك تجول سموه في المعهد واستمع إلى شرح تفصيلي عن الشراكات الاسترتيجية وإعداد وتطوير وتطبيق إستراتيجية فاعلة ومستدامة تعمل على استقطاب مساهمين داعمين للمعهد، حيث يُعد إتقان أحد المعاهد الرائدة في مجال التدريب على التفتيش والفحص الفني، ويهدف المعهد إلى لعب دور بارز في تنمية قطاع التدريب، من خلال تطبيق برامج تتوافق مع أعلى المعايير الدولية المعتمدة لتزويد قطاعات العمل الوطنية بكوادر مؤهلة على أعلى المستويات ومدعومة بالمعرفة الأكاديمية والمهارات العملية في كافة مجالات التخصص المطروحة.
المزيد من المقالات