"السعودية للشحن" تحصد "التميز التسويقي" بمعرض مومباي الدولي

بحضور شركات لخطوط طيران عالمية..

"السعودية للشحن" تحصد "التميز التسويقي" بمعرض مومباي الدولي

الأربعاء ٢١ / ٠٣ / ٢٠١٨


حصلت شركة الخطوط السعودية للشحن، على جائزة التميز في التسويق للعام 2017م، وذلك على هامش مشاركتها في معرض "مومباي الدولي للشحن " في الفترة من 20- 22 فبراير 2018م، بحضور ومشاركة عدد كبير من الزوار وخطوط الطيران العالمية التي تقدم خدماتها في مجال الشحن الجوي، والخدمات اللوجستية.


وجاء تكريم "السعودية للشحن الجوي" نتيجة ما قدمته خلال العام الماضي من حملات إعلانية تسويقية مبتكرة للكثير من المنتجات، والخدمات، منها فلاي فاشين الخاص بشحن الملابس، وخدمات شحن الزهور، فضلاً عن منتج فارما الذي يعنى بشحن الأدوية في حاويات خاصة.

واستعرض جناح السعودية للشحن المشارك في معرض مومباي الدولي 2018م، الإمكانيات اللوجستية، وسلسلة الخدمات المقدمة في مجال مناولة البضائع، ونقل المواد سريعة التلف والمستحضرات الدوائية.

وقال الرئيس التنفيذي للسعودية للشحن عمر بن طلال حريري، أن الجائزة تأتي بعد سنوات من العمل الدؤوب من أجل تقديم خدمات ترضي عملاء الشركة، وتلامس تطلعاتهم ومن بينها الحملات الدعائية والتسويقية لمنتجات الشركة التي تحرص السعودية للشحن من خلالها إلى تعزيز العلاقة المتينة والقوية بعملائها في مختلف أسواق العالم، مُعبراً عن سعادته بالجائزة التي حصدتها الشركة بناء على التصويت الذي أجرته "Stat Times" المتخصصة في مجال الخدمات اللوجستية والمنظم الرئيسي لمعرض الهند الدولي للشحن الجوي.
المزيد من المقالات
x