"أنا المذر" بطلاً لسباق فروسية الأحساء21

"أنا المذر" بطلاً لسباق فروسية الأحساء21

الأربعاء ٢١ / ٠٣ / ٢٠١٨

انتهى سباق الخيل في نسخته 21 الذي يقام كل يوم سبت على مضمار ميدان فروسية الأحساء بالقرب من جبل الأربع شرق مدينة الهفوف ، بتتويج الجواد أنا المنذر (للمالك علي بن لاحق القرني والخيال مهدي الحبيل)الذي اغلق الدائرة في زمن وقدرة 1,57,67 دقيقة في منافسة شرسة جمعته باعتى الجياد (اشقراني.. الباتك والأزيز).

فيما انتهى شوط الخيول العربية الأصيلة (بدعم مربط القصيعة) بتتويج الجواد عدل العادلية (للمالك عادل العديل والخيال خليفة العديل) بعد أن أنهى الشوط في زمن وقدره 1,53,16 دقيقة.

اقيم الحفل على شرف مجلس إدارة الميدان يتقدمهم رئيس المجلس سعادة المهندس خالد بن سعود الصالح, وكان من بين الحاضرين عضوي المجلس سعود بن سليمان الحماد و لؤي بن السيد عبدالله الهاشم.

بدأ السباق في جولته الأولى (من أصل خمس جولات – للخيل التي ربحت سباق وأكثر – لمسافة 1400 متر) في تمام الساعة 2,30 بعد الظهر حيث انهت الفرس رش المزن (للمالك فخري رمضان – والخيال عبدالاله الدحمسي) الجولة لصالحها في زمن وقدره 1,43,65 دقيقة لتأتي تقاسيم في المركز الثاني وسفيرة نجد في المركز الثالث.

فيما جاءت في المركز الأول في الجولة الثانية (للخيل التي لم تربح لعمر ثلاث سنوات وأكثر – لمسافة 1600 متر) الفرس مصداقية (للمالك فخري – والخيال هاني البدراني) بعد أن انهت الجولة في زمن وقدره 2,00,00 دقيقة, فيما جاءت في المركز الثاني مسالمة وفي الثالث الجواد الجبين.

وفي الجولة الثالثة (للخيل التي ربحت سباق إلى ثلاثة سباقات – مسافة 1600 متر) فاز الجواد الضامر (للمالك يوسف الحسن) بالمركز الأول في زمن وقدره 2,01,30 دقيقة فيما جاء في المركز الثاني لاحظني وفي الثالث البرونزي.

وفي الجولة الرابعة (للخيل التي ربحت سباق إلى ثلاثة سباقات – مسافة 1600 متر) انهت الفرس مديها للمالك اسطبل ملاذ هجر – والخيال فهد الخميس الجولة لصالحها في زمن وقدره 2,02,68 دقيقة, وجاء في المركز الثاني الجواد البدر المنير وفي الثالث دكتور بيوتي.

وكان الجمهور على موعد مع احداث الجولة الخامسة الرئيسية التي جمعت في قائمتها أشرس الجياد, حيث انهى أنا المنذر الجولة لصالحه فيما جاء باتك – بفارق زمني ضئيل – في المركز الثاني واشقراني في المركز الثالث.

وفي الختام سلم رئيس مجلس إدارة الميدان بحضور عضوي المجلس الكأس لمالك البطل أنا المنذر كما سلم مدير عام الميدان دروعاً تذكارية لرئيس المجلس والأعضاء الكرام.

المزيد من المقالات